صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اليوم.. الجونة يستضيف المقاولون العرب في الدوري الممتاز

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 16 مارس 2022 - 09:17 ص

يواجه نادي الجونة نيره المقاولون العرب، في الثالثة عصرا، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز، على استاد خالد بشارة بمدينة الغردقة في البحر الأحمر.

 ويسعي نادي الجونة بقيادة رضا شحاته لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من اجل الحصول علي مركز في منتصف جدول المسابقة والإبتعاد عن مثلث الهبوط.

بينما يأمل نادي المقاولون العرب بقيادة محمد عودة في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تعديل مركزه ضمن جدول ترتيب الدوري.

وقد أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، إدارة مباراة الجونة والمقاولون العرب،  للحكم محمود بسيوني، مباراة الجونة والمقاولون العرب، ويعاونه كلا من شهاب راشد ونور سعيد، ومعه أحمد ناصر حكم رابع، بجانب محمود الدسوقي كحكم فيديو وأحمد صالح كحكم فيديو مساعد.

لقاء الجونة والمقاولون هو مواجهة متكافئة يسعى فيها كل فريق لتحقيق الانتصار والابتعاد أكثر عن مناطق الخطر في قاع الدوري.

ويحتل الجونة بقيادة المدرب رضا شحاته المركز الحادى عشر فى ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 14 نقطة، ونجح مؤخرا في الفوز على بنها والتأهل لثمن نهائي كاس مصر، 

فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 8 نقاط بعدما خاض المقاولون 12 مباراة، فازوا في واحدة وتعادلوا في 5 مباريات وتلقوا الهزيمة في 6 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 10 أهداف واستقبلت شباكهم 16 هدفاً.

ونجح الفريق قبل أيام قليلة في التأهل لثمن نهائي كاس مصر عندما أطاح بفريق المصرية للاتصالات في دور الـ32.

أقرا ايضاً|

الاتحاد والإسماعيلي.. مواجهة ساخنة في أجواء باردة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة