أحمد شوبير
أحمد شوبير


مفاجآت مدوية في نادٍ كبير بالدوري الممتاز خلال ساعات.. استبعاد المدير الفني وتغييرات جذرية

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 16 مارس 2022 - 12:53 م

 

يبدو ان نادي الاتحاد سيواجه مفاجات جديدة خلال الساعات القليلة القادمة والتي ربما تشمل تغيير الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وسط هتافات ضده من جماهير النادي اعتراضا علي نتائج الفريق خلال المباريات الاخيرة وسط تصاعد كثير من الانباء باستقالة مرتقبة من حسام حسن في ظل تلقيه عرض من نادي الاسماعيلي وان مباراة فريق الاتحاد مع الاسماعيلي اليوم سيتوقف عليها كثير من القرارات خلال الساعات المقبلة , حيث قال الإعلامي أحمد شوبير، إن مجلس إدارة النادي الإسماعيلى استقر على رحيل حمد إبراهيم المدير الفنى عن منصبه حال الخسارة من الاتحاد السكندري والتعاقد مع حسام حسن مدرب زعيم الثغر.

 

وأضاف شوبير، فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم: انهارده فيه مباراة مهمة بين الاتحاد والاسماعيلى ، نتيجتها سوف تحدث تغييرات عديدة.


وأكد شوبير أن مجلس الإسماعيلى اجتمع فى منزل يحيى الكومى بالقاهرة بالامس واستقر المجلس على رحيل حمد إبراهيم من منصبه حال الخسارة من الاتحاد بداعى أن النتائج ليست جيدة وحمد إبراهيم فشل فى السيطرة على الفريق.


وتابع شوبير: جمهور الاتحاد لأول مرة غضبان من حسام حسن وجهازه وكانت هناك هتافات ضده فى المباراة الأخيرة، وسيكون حسام حسن مديراً فنياً للاسماعيلى حال قرر الرحيل عن الاتحاد والدراويش عايزينه جدا وشايفين أن الفرقة محتاجة شخصية قوية زى العميد وكانت هناك مفاوضات في وقت سابق ولكن حسام حسن اعتذر لارتباطه بالاتحاد، وعماد النحاس سيكون بديل حسام حسن فى الاتحاد السكندري.


وأكمل شوبير: مصيلحى متمسك باستمرار حسام حسن مع الاتحاد السكندري ولكن الغضب الجماهيرى عارم وقد يبقى حسام حسن فى منصبه ويرحل عماد النحاس لتدريب الاسماعيلى كل شىء وارد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة