لجنة المتابعة تزور ملاعب بطولة العالم للاسكواش
لجنة المتابعة تزور ملاعب بطولة العالم للاسكواش


لجنة المتابعة تزور ملاعب بطولة العالم للإسكواش تمهيدا لزيارة وفد الإتحاد الدولي للجامعات

مروة فهمي

الأربعاء، 16 مارس 2022 - 03:31 م

قامت اللجنة المكلفة بمعاينة ومتابعة تجهيزات الملاعب التي ستستضيف بطولة العالم للإسكواش للجامعات بعمل زيارة ميدانية للوقوف على كافة الإستعدادت الخاصة بالبطولة، قبل زيارة وفد ولجنة تفقدية من الإتحاد الدولي للرياضة الجامعية إلي القاهرة في الفترة من ٢١ إلي ٢٥ مارس الجاري، للتعرف على مدى جاهزية الملاعب ومتابعة كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة من الاتحاد الرياضي المصري للجامعات لإقامة بطولة كأس العالم للجامعات للإسكواش من فنادق الإقامة وملاعب البطولة وملاعب التدريب والإنتقالات الداخلية والمستشفيات الطبية.

وقام مجلس إدارة الإتحاد الرياضي المصري للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتشكيل لجنة لمتابعة كافة الاستعدادات والتجهيزات والتي تكونت من الدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الإتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور عرفه سلامة، سكرتير عام الاتحاد، والدكتور مصطفي بيومي، عضو مجلس إدارة الإتحاد، والدكتور أحمد جمعه، معاون وزير الشباب والرياضة، وأشرف فهمي مدرب المنتخبات بالاتحاد المصري للإسكواش.

اقرأ أيضا|وزير التعليم العالي يصدر قرارًا بإغلاق «كيان وهمي» بقنا

وتفقدت اللجنة جامعة نيو جيزة التي ستستضيف ملاعبها مباريات البطولة التي ستقام في نوفمبر ٢٠٢٢، حيث إستقبل وفد اللجنة الدكتور أحمد سامح، رئيس جامعة نيو جيزة وقد تم زيارة كافة الملاعب الخاصة بالجامعة .. كما تمت زيارة ملاعب نادي النادي بمدينة الشيخ زايد، حيث إستقبل الدكتور تامر العناني، المدير التنفيذي لنادي النادي اللجنة وقاموا بالتعرف على إمكانيات ملاعب النادي واستعدادها وجاهزيتها.

وزارت اللجنة المستشفيات الطبية المتخصصة المجاورة لفنادق الإقامة و الملاعب. كما تم عمل زيارة لفنادق الإقامة الخاصة بالبعثات الرياضية التي ستشارك بالبطولة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة