صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تعرف على عقوبة السير بعربة كارو في شوارع القاهرة

محمود كساب

الأربعاء، 16 مارس 2022 - 04:01 م

أصدرت محافظة القاهرة  قرارا  بإخلاء العاصمة من عربات الكارو، وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع العاصمة ولمنع الاختناق المروري، وتسأل المواطنون عن عقوبة سير عربات الكارو في الشوارع.

من جانبه أكد مصدر في محافظة القاهرة في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن العقوبة تكمن بقيام رؤساء الأحياء بلا استثناء بتحطيم عربات الكارو التى يتم ضبطها فى الشوارع.

 

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بتدشين مبادرة محافظة القاهرة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية لتوزيع ٢٥٠ ألف كرتونة، هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمواطنين، والتى بدأت بتوزيع ١٠ آلاف كرتونة تحوي السلع الاساسية على الأسر الأولى بالرعاية بحي المرج.

 

وأكد محافظ القاهرة، أن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود التى تبذلها الدولة والتي تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مشيرًا إلى أن تلك المبادرات تجسد نموذجًا للشراكة الناجحة بين الأجهزة التنفيذية والجمعيات الأهلية والمجتمع المدني.

وثمن محافظ القاهرة دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتعاونها مع أجهزة الدولة التنفيذية في دعم الأسر الأولى بالرعاية مؤكدًا أن العاصمة ترعى كافة المبادرات التى تهدف إلى توفير احتياجات المواطنين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة