صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل السفر لأنجولا 

الخطيب جمال

الأربعاء، 16 مارس 2022 - 04:33 م

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري، قبل السفر إلى أنجولا استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا غدا الخميس، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

 وتقلصت فرص لحاق محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
و يعاني اللاعب  من إصابة بشد في عضلة السمانة ويخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعيه في أقرب وقت ممكن. 

ويرفض الجهاز الفني للفريق المجازفة باللاعب إلا بعد تماثله للشفاء بنسبة ١٠٠٪؜ خاصة في ظل عدم أهمية المباراة المقبلة أمام بطل أنجولا.

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك  تحت إشراف «سوزا»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة