صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


في رمضان| أغرب أطباق «السلطات» حول العالم 

أمنية شاكر

الأربعاء، 16 مارس 2022 - 04:46 م

طبق السلطة من الأطباق المفضلة على طاولة الإفطار في رمضان، وهناك بعض الأشخاص يفضلون تناول الأطباق المختلفة من السلطة لمعرفة ثقافات الدول الأخرى، وفي هذا السياق نقدم لك أغرب أطباق «السلطات» حول العالم، وذلك بحسب موقع food-ndtv.

سلطة شيلدزيني (اليابان):
شيلدزيني هي سلطة خيار يابانية تشمل الخيار والسكر الأبيض وخل الأرز وصلصة الصويا، ويتم وضعها معًا في نفس الوقت، من الأفضل دائمًا تقديم هذه السلطة طازجة لأن الخيار يمكن أن يصبح رطبًا.


طبق جواتيمالي  هو طبق تقليدي يتم طهيه وتناوله كل عام للاحتفال بيوم الموتى، وتقدم هذه السلطة باردة وتتكون من 50 مكونًا كحد أقصى، وتشتمل المكونات عادة على أنواع مختلفة من النقانق واللحوم الباردة، ومخلل الذرة والبصل ، والبنجر ، وزهرة البكايا ، ومجموعة متنوعة من الجبن ، والزيتون ، والدجاج ، والكرنب، وقد تختلف وصفة هذه السلطة من جيل إلى جيل ومن عائلة إلى أخرى.


نيكواز سالاد (فرنسا)


نشأت هذه السلطة في مدينة نيس الفرنسية،  وتشمل البطاطس والتونة والفاصوليا وزيتون نيكواز والأنشوجة وزيت الزيتون، ويمكن أن تقدم سلطة مكونة، ويتم استخدام  الخضار النيئة في الغالب لتحضير السلطة. 


توسكان بانزانيلا (إيطاليا)

تُعرف هذه السلطة أيضًا باسم Panmolle، وتنحدر من أصلها الإيطالي وتُصنع عادةً باستخدام شرائح الخبز المنقوعة في زيت الزيتون والبصل والطماطم والخل والملح، وتلعب مكعبات الخبز دورًا حيويًا هنا لأنها تجعل الحشو مناسبًا للوجبة والخبز الذي لا ينضب يعطي هذه السلطة قرمشة جيدة.

 

اقرأ ايضا|قبل رمضان| سلطات مميزة على سفرة الإفطار


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة