ألف عيلة وعيلة ..kg2
ألف عيلة وعيلة ..kg2


ألف عيلة وعيلة ..kg2 | العباقرة الصغار.. مبدعون فى البرمجة

دينا درويش

الأربعاء، 16 مارس 2022 - 07:19 م

أصبح الكمبيوتر واللابتوب من أساسيات الحياة الآن، التى لا يمكن الاستغناء عنها، وعن طريقهم ننجز مهام العمل المختلفة ونتواصل مع الأهل والأصدقاء ولا نستطيع أن نفلت من الحصار التكنولوجى لذلك بات من الضرورى تعليم أطفالنا أسرار البرمجة لتنمية مهاراتهم فى اللغة وتعليمهم كيفية التعامل مع المشكلات التى تواجههم خاصة وبعد أن التكنولوجيا الرقمية أصبحت تحيط بنا من كل الاتجاهات.

ألف عيلة وعيلة التقى بمجموعة مميزة من أبنائنا العباقرة فى البرمجة والذين حصلوا على العديد من شهادات التقدير والتكريمات لتميزهم فيها.

عمار مصطفى ١٠ أعوام يدرس تصميم الروبوت وصناعته وبرمجته وشارك فى العديد من المسابقات وحصل على بطولات عديدة.


جنة الله مصطفى ١١ عاما لقبها العبقرية الصغيرة وتسعى لتكون أصغر مصرية تؤسس شركة للتطبيقات الإلكترونية، وشاركت جنة فى العديد من المسابقات الدولية ونالت عدد كبير من شهادات التقدير.

تيم عباس ١٠ أعوام بدأ فى تعلم البرمجة وهو فى الخامسة من العمر وحصل على العديد من الكورسات فى مختلف البرامج والتطبيقات والذكاء الاصطناعى، ويمارس تيم السباحة وحصد العديد من الميداليات فيها.

مروان عباس ١١ عاما يعشق كل ما له علاقة بعالم التكنولوجيا الرقمية وحصل على العديد من الدورات وشهادات التقدير المختلفة، ويمارس مروان السباحة بفريق الناشئين بالنادى الأهلى.

نصيحة 

يا بنى إذا أردت أن يحترمك البشر، قدر ذاتك واصنع لها قيمة عالية.

اقرأ أيضاً|وزير الاتصالات: إتاحة خدمات محكمة الاستئناف عبر منصة مصر الرقمية

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة