حمد إبراهيم
حمد إبراهيم


حمد إبراهيم: الجهاز الفني للاتحاد تعدى على باهر المحمدي بالضرب

أميرة أنور

الخميس، 17 مارس 2022 - 12:18 ص

 

أكد حمد إبراهيم المدير الفني لفريق الإسماعيلي أن الجهاز الفني للاتحاد السكندري تعدى بالضرب على باهر المحمدي لاعب الفريق بالضرب.

وأوضح حمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية : "حدثت مشكلة بعد اللقاء والجهاز الفنى للاتحاد تعدى بالضرب على باهر المحمدي".

وأكمل :"لاعبو الإسماعيلي قدموا مباراة رائعة اليوم واستحقوا الانتصار".

وعلق حمد على فوز فريقه اليوم على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري هذا الموسم.
وقال حمد : "منذ قدومي لتدريب الإسماعيلي، خضت 5 مباريات من ضمنهم 4 دوري ومباراة في الكأس وكان ضيق الوقت أكبر أزمة تواجهني ورغم ذلك كل المباريات التي قمت بقيادتها حققت نتائج إيجابية، ونتيجة اليوم مرضية بالنسبة للفوز على الاتحاد الفريق الكبير".

أضاف: "الإسماعيلي يتحسن من مباراة لمباراة، وسيكون هناك مستوى أفضل في ظل فترة التوقف التي سوف تساعدنا كثيرا، والنتائج بالنسبة لنا في الفترة الحالية الأهم" 
وتابع: "مازال هناك قلق بالنسبة لوضع الفريق حاليا، ولكن نحن نعمل ونسعى باجتهاد والنتائج سوف تأتي والبداية من لقاء اليوم".

وواصل حديثه قائلا: "أقوم بعملي حتى الدقيقة الأخيرة والأهم أن نقوم بما علينا، والتوفيق يأتي من الله، وجماهير الإسماعيلي لديها الحق في القلق على فريقها في ظل النتائج السابقة ووضع الفريق في الدوري، وأوجه الشكر لجماهير الإسماعيلي على الدعم".

وتطرق للحديث عن إيهاب جلال قائلا: "أوجه الشكر له فهو أستاذي ومعلمي، ودعمني للانتقال إلى الإسماعيلي، لدينا لاعبين مميزين في الإسماعيلي ولكننا نحتاج إلى مجهود كبير، وأطالب جماهير الإسماعيلي بدعم الفريق حتى لو النتائج سلبية، خاصة أنه لا يوجد وقت".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة