صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد بيعها بالمزاد العلني.. ليفربول يدعم أزمة أوكرانيا بقمصان مباراة نورويتش

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 17 مارس 2022 - 10:11 ص

أعلن ليفربول الإنجليزي عن دعم الأوكرانيين بعد بيع قمصان الريدز التي ارتداها اللاعبون في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي الأخيرة مع نادي نورويتش سيتي والتي جمعت  أكثر من 33 ألف جنيه إسترليني.

وقال النادي في بيان له :" وقع فريق الريدز الذين شاركوا في الفوز 2-1 وتبرعوا بقميصهم من أجل دعم المتضررين من الصراع الدائر في أوكرانيا ".

وأضاف :" تم بيع القمصان بالمزاد العلني ، حيث تم جمع الأموال لمساعدة الأوكرانيين في الوصول إلى الإمدادات الحيوية من الغذاء والماء والإسعافات الأولية والأدوية والملابس الدافئة والمأوى.

وأشار :" وفي الوقت نفسه ، تعهد اللاعبون السابقون أيضًا بجمع 15000 جنيه إسترليني  دعما لنداء أزمة أوكرانيا للصليب الأحمر البريطاني».

وفي نفس السياق حقق ليفربول فوزا هاما على أرسنال بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، مساء الأربعاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

افتتح ديوجو جوتا التسجيل للريدز في الدقيقة 54، قبل أن يسجل البديل روبرتو فيرمينيو الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 61.

محمد صلاح بدأ اللقاء على دكة بدلاء الريدز بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية، قبل أن يشارك في الدقيقة 55 بدلا من ديوجو جوتا بعد أن سجل هدف التقدم للريدز 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 69 نقطة في المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي ليقلص الفارق مع مانشستر سيتي إلى نقطة وحيدة، في المقابل يأتي أرسنال في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

كلوب: محمد صلاح أخبرني أنه بحالة جيدة وسيطر على تيرني

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة