صلاح
صلاح


كيف تبدل حال محمد صلاح من الأناشيد الدينية إلى ويجز والأغاني الشعبية

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 17 مارس 2022 - 03:17 م

أثار محمد صلاح المحترف المصري بصفوف ليفربول الإنجليزي حفيظه البعض بعد ظهوره هو يستمع لأغنية لمطرب الراب «ويجز» رغم تعرض الأخير للكثير من الانتقادات في الساعات الأخيرة .

وسيطرت حالة من الجدل بين الجماهير بشأن تغيير حال النجم المصري في الوقت الحالي بالمقارنة مع بدايته الإحترافية .

صلاح ومشاري راشد

شهدت فترة تواجد محمد صلاح في تشيلسي سماعة للأناشيد الدينية حيث كشف صلاح وقتها ردا علي زميله الصربي نيمانيا ماتيتش حول استماعه لأسوأ أنواع الموسيقى مؤكدا أنها مجرد أناشيد دينية.

وكان ماتيتش قد سخر من الموسيقى التي يسمعها زميله المصري في الفريق مشيرا إلى أنها الأسوأ، على الرغم من عدم معرفته بها .

وتعود تفاصيل الواقعة إلى رد ماتيتش على سؤال حول أسوأ نوع موسيقى يستمع إليه، قائلا: "ربما الموسيقى التي يستمع إليها صلاح".

ورد صلاح عبر حسابه الشخصي بموقع "Twitter" مؤكدا أن الأغاني التي يعتقد ماتيتش أنه يسمعها ما هي إلا أناشيد الشيخ مشاري راشد العفاسي".

 

المصحف لا يفارق صلاح

كان عادة ما يظهر الملك المصري دائمًا وهو يحمل المصحف الشريف في معظم الرحلات لناديه أو المنتخب المصري  .

 

صلاح والأغاني الشعبية 

ظهر محمد صلاح في الفترة الأخيرة خلال احتفالات لاعبي منتخب مصر بالفوز في مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة وهو يحتفل علي أنغام الأغاني الشعبية .

 

صلاح وويجز 

وشارك محمد صلاح المحترف المصري بصفوف ليفربول الإنجليزي اليوم الخميس  متابعيه فيديو جديد علي حسابه بموقع إنستجرام .

ونشر صلاح فيديو خلال تواجده داخل صالة الألعاب الرياضية في ليفربول وهو يقوم  ببعض التدريبات الرياضية واستماعه لأغنية البخت لويجز.

وشهدت الساعات الأخيرة تعرض ويجز لانتقادات عديدة بعد ظهوره الأخير في حفله بموسم الرياض بعد إرتداءه لملابس غريبة .

 

وكان ليفربول حقق فوزا هاما على أرسنال بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، مساء الأربعاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

افتتح ديوجو جوتا التسجيل للريدز في الدقيقة 54، قبل أن يسجل البديل روبرتو فيرمينيو الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 61.

محمد صلاح بدأ اللقاء على دكة بدلاء الريدز بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية، قبل أن يشارك في الدقيقة 55 بدلا من ديوجو جوتا بعد أن سجل هدف التقدم للريدز 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 69 نقطة في المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي ليقلص الفارق مع مانشستر سيتي إلى نقطة وحيدة، في المقابل يأتي أرسنال في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

وكشفت تقارير صحفية عن قرار محمد صلاح لاعب  ليفربول الإنجليزي بالرحيل أو البقاء مع الريدز خلال الفترة المقبلة .

وكشف رئيس تحرير صحيفة " بيلد'  الألماني كريستيان فالك عن موقف محمد صلاح من البقاء في ليفربول وما أخبره لزملائه في الفريق الإنجليزي قبل مباراة أرسنال التي أقيمت أمس الأربعاء .

وقال الألماني كريستيان فالك علي حسابه الرسمي بموقع تويتر أن صلاح بالفعل أخبر زملاءه في ليفربول  داخل غرفة ملابس ملعب أرسنال قبل اللقاء برغبته في البقاء بصفوف الريدز.

محمد صلاح يتدرب في ليفربول علي أنغام «ويجز».. فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة