محمد رمضان ودينا الشربينى فى مشهد من مسلسل «المشوار»
محمد رمضان ودينا الشربينى فى مشهد من مسلسل «المشوار»

وحدة تصوير ثانية لإنقاذ «مشوار» رمضان ودينا

علي الحلبي

2022-03-17 05:39

Advertisements

استعانت أسرة مسلسل «المشوار» بالمخرج كريم الشناوى لمعاونة المخرج محمد ياسين من خلال وحدة تصوير ثانية للمشاهد الخارجية وذلك للحاق بالعرض الرمضانى القادم، حيث إن العمل لم يتم تصوير سوى 40 % من مشاهده حتى الآن.

بسبب البداية المتأخرة للتصوير بالإضافة إلى التعطيل الذى تعرض له العمل أثناء تصوير مشاهد الإسكندرية بسبب الزحام الشديد من الجمهور على الفنان محمد رمضان وهو ما كان يؤدى الى توقف التصوير لأكثر من 5 ساعات فى بعض الأوقات، وامتدت إقامة أسرة العمل فى الإسكندرية إلى 25 يوماً بدلاً من 15 يوماً..

ومن المقرر أن يقوم المخرج كريم الشناوى بتصوير المشاهد الخارجية، فيما يستكمل المخرج محمد ياسين تصوير المشاهد الداخلية فى الديكورات الرئيسية للعمل..

تدور أحداث العمل حول «ماهر» محمد رمضان وزوجته «ورد» دينا الشربينى اللذين يسرقان قطعاً أثرية ويلوذان بالفرار وتمت ملاحقتهما من الإسكندرية إلى القاهرة..

تأليف محمد فريد بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى وأحمد مجدى وأحمد صفوت وأحمد سعيد عبدالغنى وندى موسى وندى بسيونى إخراج محمد ياسين ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان على قناة دى إم سى..

كان المخرج كريم الشناوى سيتولى إخراج مسلسل «لام شمسية» بطولة منى زكى تأليف مريم نعوم والذى تم تأجيله للعرض فى شهر رمضان 2023.

اقرأ أيضاً|خاص| ياسر سامي مخرجاً لفيلم "NUMBER 1" لـ محمد رمضان

 

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3704621

 

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

مشاركة