صورة موضوعية
صورة موضوعية


تنسيقية شباب الأحزاب تشكر مستقبل وطن.. ودقيقة «تحية» لشهداء الوطن

علاء الحلواني

الخميس، 17 مارس 2022 - 07:31 م

قال النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ وممثل عن تنسيقية شباب الأحزاب، إن حزب مستقبل وطن يستحق الشكر والثناء على تنظيم هذا الحدث الرائع الذي يناقش موضوعات تهم المواطن والوطن الغالي.

وأضاف عزمي خلال كلمته في ثاني أيام المنتدى البرلماني لحزب مستقبل وطن، أن المرأة المصرية بمناسبة شهر مارس الذي يشهد عيد المرأة، تستحق كل التقدير لأنها عمود حقيقي في هذا الوطن، بالتحديد العنصر النسائي الذي يمثل النواب والشيوخ، لدورهم الكبير بالمجالس النيابية أيضًا.

كما وجه عزمي، الشكر للقوات المسلحة والشرطة لما يقدموه من تضحيات وإنجازات من أجل أمن وأمان الوطن والمواطن، مطالبًا بالوقوف دقيقة تحية لشهداء الجيش والشرطة.

وكان الحزب قد استثمر فرصة استقرار الأوضاع لعقد ذلك المُنتدى الذى تم الإعداد له مُنذ شهر ديسمبر الماضى وتم تأجيله لحين انحسار موجة فيروس كورونا والتقليل من مخاطر الإصابه به.

وشهد اليوم الأول ندوة بعنون (آليات وأوجه التعاون بين الحكومة وأعضاء مجلس النواب والشيوخ)، فضلاً عن إلقاء السيد مُحافظ البحر الأحمر كلمة تتضمن الترحيب بالمُشاركين والتأكيد على دور مثل تلك المُنتديات في تشجيع ودعم السياحة بمدينة الغردقة.

جدير بالذكر أن المُنتدى يشهد  4 ندوات نقاشية يُشارك بها بعض السادة الوزراء وأكثر من ٣٠ ورشة عمل لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وذلك في إطار تبادل الرؤى وتفعيل أوجه التحاور بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

اقرأ أيضا النائب محمد عزمي يكشف السبب الحقيقي وراء إقالته من حزب الحركة الوطنية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة