«منى» تتمنى حياة كريمة
«منى» تتمنى حياة كريمة


على باب الوزير| «منى» تتمنى حياة كريمة

الأخبار

الخميس، 17 مارس 2022 - 07:32 م

أمنية شوقى

بعد حياة طويلة شاقة انفصلت عن زوجى ورغم أن أولادى فلذة كبدى على قيد الحياة إلا انهم تركونى وانشغلوا بحياتهم وأصبحت وحيدة فى هذه الدنيا لا أجد من يرعانى وقد بلغت من الكبر عتيا.

بهذه الكلمات بدأت المواطنة منى محمد السيد حسن حديثها قائلة ما أصعب أن تفنى عمرك من أجل أسرتك ثم لاتجد سوى العقوق وكأنك كنت تحرث فى الماء طيلة هذه السنوات الماضية ..

عشت بسكن بالإيجار معتمدة على دخلى كعاملة بإحدى شركات القطاع الخاص ومرت الأيام تشبه بعضها أعمل حتى استطيع أن أحيا حتى جاءت جائحة كورونا وفوجئت بين عشية وضحاها بقرار الاستغناء عنى بالعمل وتصفية حسابي نتيجة تلك الجائحة .

دارت الدنيا بي فمنذ تلك اللحظة لم يعد لى مصدر دخل أعيش منه. حاولت الالتحاق بعمل آخر يغنينى ذل الحاجة ولكنى لم أجد .

تقدمت للحصول على معاش المطلقات إلا أن جميع محاولاتى باءت بالفشل ولم أجد من يمد لى يد العون  طرقت كافة الأبواب إلا انى وجدتها جميعا قد أغلقت فى وجهى .

تستكمل منى حديثها قائلة تراكمت على الديون وكذلك إيجار السكن وأخذت أفكر ماذا أفعل فحتى أولادى تركونى ولم يراعوا كبر سنى وحاجتى للرعاية والعلاج والمال وأنا لا أملك حتى بطاقة تموين أسد بها جوعى لذا قررت ألا أقف مكتوفة اليدين وأن ابعث باستغاثتى للدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء لتوفير حياة كريمة لسيدة مسنة لاتملك سكنًا أو معاشًا أو حتى بطاقة تموين.


فمصر اليوم ليست كسابق وكلى أمل  أن تجد استغاثتى  صدى لديه لأحيا ما تبقي لى من العمر حياة كريمة وعنوانى الحالى هو الشهر العقارى خ المطافى. سيوف شماعة-أول المنتزه-الإسكندرية.

ورقم الهاتف 01202424783

اقرأ أيضاً|إطلاق قافلتين سكانيتين ضمن حياة كريمة بالبحيرة

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة