صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس 27 عاطلا بتهمة حيازة مواد مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الجمعة، 18 مارس 2022 - 08:53 ص

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس 27 عاطلا 4 أيام علي ذمة التحقيق بعد ضبطهم وبحوزتهم مواد مخدرة و6 أسلحة نارية وعدد من الطلقات النارية، وإرسال عينة من المخدرات المضبوطات للمعمل الجنائي لفحصها واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.


تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمورى مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية، بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.


أسفرت الحملة، بقيادة اللواء محمد عناني مدير المباحث الجنائية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 27 عاطلا بقها وطوخ وبنها وشبرا الخيمة بنها والقناطر الخيرية والخانكة وشبين القناطر، 6 أسلحة نارية "فرد خرطوش"، وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار، و3065 جراما من مخدر البانجو، و645 جراما من مخدر الهيروين، و520 جراما من مخدر الحشيش، و20 جراما من مخدر الشادو، و200 جراما من مخدر الأيس، و1089 جراما من مخدر البودر، و710 جرام من مخدر الاستروكس، و77 قرصا مخدرا.


وبمواجهة المتهمين أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضهم على النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.
 

اقرأ أيضا:  كشف ملابسات العثور على جثة سيدة بالقليوبية وضبط زوجها

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة