صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بث مباشر مباراة الأهلي والمريخ بدوري ابطال افريقيا 

إبراهيم مدكور

الجمعة، 18 مارس 2022 - 11:41 ص

بث مباشر مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة 18-3-2022 على بوابة أخبار اليوم، في المباراة المقرر إقامتها اليوم الجمعة على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا.

بث مباشر مباراة الأهلي والمريخ السوداني

مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بدوري أبطال أفريقيا في المباراة التي يسعي خلالها النادي الأهلي في تحقيق الفوز من أجل وضع قدم في الدور ربع النهائي من البطولة، والتأهل كثاني المجموعة خلف المتصدر صن داونز الجنوب افريقي، وعلى الجانب الآخر يرغب المريخ في تحقيق الفوز والثأر مز خسارة المباراة الماضية بالإضافة إلى المنافسة على التأهل للدور المقبل. 

موعد مباراة الأهلي والمريخ بدوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي والمريخ بدوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال إفريقيا. 

قائمة مباراة الأهلي والمريخ بدوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بدوري أبطال أفريقيا، وشهدت قائمة الأهلي لمباراة المريخ عودة محمد هاني بعد غيابه عن لقاء صن داونز الأخير للإصابة، كما تواجد بيرسي تاو رغم بعض التقارير الأيام الماضية عن إصابة اللاعب في العضلة الضامة وغيابه، كما تواجد كريم فؤاد أيضًا، بينما تم استبعاد رامي ربيعة.

وجاءت القائمة على النحو التالي 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ والهلال بنفي النقاط.

أقرا ايضاً|

موعد مباراة الأهلي والمريخ بدوري ابطال افريقيا 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة