حمدي الوزير
حمدي الوزير


خاص| حمدي الوزير ينتهي من فيلمه الجديد «المتحرش»

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 18 مارس 2022 - 12:52 م

صرح الفنان حمدي الوزير، إنه انتهى من كتابه فيلمه الجديد " المتحرش".

وأوضح الفنان حمدي الوزير، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه يقترب حتى الآن من إنتاج الفيلم الجديد.

يذكر أن الفنان حمدي الوزير  قد صرح خلال برنامج صاحبة السعادة، أن الفيلم يتناول قضايا التحرش من زاوية إنسانية، وهو لا يدافع في الفيلم عن المتحرش، وقال: "قضايا التحرش قضايا إنسانية، متناول الفيلم من هنا. كيف تعتدي على أختك أو أمك أو صديقتك أو حبيبتك أو خطيبتك؟! ليس من حقك ودي جريمة."

وأضاف: "الفيلم فيه حادثة تحرش واحدة، والمتحرش هو اللي بيدافع عنها."
كما كشف الفنان حمدي الوزير عن تفاصيل مشهده الأشهر في فيلم «قبضة الهلالي» الذي تم وضعه في قالب تحرش فيما كان مختلفًا تمامًا عن ذلك.

وقال الفنان حمدي الوزير، إن المشهد كان مع الفنان يوسف منصور، حيث كانت الأحداث أن الشرطة اصطحبت حمدي الوزير ليتعرف عليه يوسف منصور وشقيقته في الفيلم الفنانة ليلى علوي، موضحًا أن الفنانة ليلى علوس كانت في جانب الكادر يما كان ينظر للفنان يوسف منصور، حيث قال له المخرج أن يهدده بأي نظرة ولهذا قدم هذا التعبير بعينيه، قائلًا إن الفنان يوسف منصور قابله برد فعل غريب على وجهه ما كان سيدفع حمدي الوزير للضحك وللتغلب على الأمر ولعم إفساد المشهد حرك فمه فظهر التعبير على وجهه كما تم تداوله.

وعن فيلم «العفاريت» قال إن المخرج حسام الدين مصطفى كان يقصد أن يترك خط الطفلتين مفتوحًا ولا يحدد أي منهم ابنة الفنانة مديحة كامل، مشيرًا إلى أن هناك من يدعي معرفته بأي منهما ابنة مديحة كامل، لكن في الحقيقة الأمر لم يكن محسومًا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة