جانب من الحدث
جانب من الحدث


مستقبل إسكندرية يفوز ببطولة الدورى للكرة السباعية

إبراهيم مدكور

الجمعة، 18 مارس 2022 - 01:19 م

حقق نادى مستقبل إسكندرية بطولة درع الدورى العام للكرة السباعية لعام ٢٠٢١/٢٠٢٢،  في البطولة التي اقامها الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين  ذوي الشلل الدماغي. 

بينما جاءت فريق سيفنز في المركز الثانى،  و حصل المصري القاهري على المركز الثالث،  وحل في المرتبه الأخيرة فريقالإرادة بأوسيم. 

وشهدت البطولة حضور فتحي ابو الجدايل  ، منسق شراكه Para Footbal بين المنظمة والاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي

وقال أبو الجدايل، أنه حضر اليوم على خلفية الاجتماع بين الاتحاد الدولي لكرة القدم السباعية و الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي ، و ذلك للتحقق من الامكانيات و القوانين المطبقة على اللاعبين .

واضاف منسق Para Football،  أنه رأي اجراءات رائعة و على مستوى عالمي من حيث التنظيم و المشاركة و عدد الفرق ، يمكنني القول انني لم اراها في بعض الدول الاوروبية من حيث الجهد المبذول في المسابقة. 

واختتم،  ارى تطور و اهتمام كبير و غير مسبوق من الدولة من حيث الدعم لرياضات ذوى  الاعاقة ، على مستوى كرة القدم ، رأينا ذلك مع منتخب اصحاب الساق الواحدة ، و الان ارى كرة القدم لاصحاب الشلل الدماغي على الطريق الصحيح.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة