الواقعة
الواقعة


الأجهزة الأمنية تفحص فيديو لبلطجي يحمل ساطورًا ويهدد مواطن داخل منزله

باسم دياب

الجمعة، 18 مارس 2022 - 01:34 م

تفحص الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيه بلطجي حاملا ً«ساطور» في يده، ويهدد بقتل شخص آخر.

كما ظهر في الفيديو والدة الأخير أمامه لتحيل بينه وبين قتل ابنها داخل شقته وأمام زوجته وأطفاله.

وقال حامل الساطور، خلال مقطع الفيديو: «ورحمة أبويا هقتلك، بعد سنة بعد عشرة هقتلك، ورحمة أبويا هقتلك يا سيد».

وأكمل موجهًا حديثه لوالدة الأخير «إنتي اللي واقفة في وشي، عاجبك كده، انتي اللي واقفة في وشي».

اقرأ أيضا|الداخلية ترسل قوافل إنسانية ومساعدات لدور الأيتام بـ«أسيوط وقنا»| صور

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو، تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" يظهر خلاله قيام بعض الأشخاص بالتعدي على سيدة بالضرب حال تواجدها بمنزلها، ومسطر أعلى الفيديو عبارات مفادها "إستغاثة سيدة من بعض الأشخاص لقيامهم بالتعدي عليها بالضرب ومحاولتهم طردها وأبنائها من مسكنها الكائن بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة أبوالمطامير، ومناشدتها المسئولين بالتدخل لرفع الظلم عنها".

بالفحص تبين قيام كلٍ من طرف أول "سيدة وشخصين" طرف ثان "سيدة وشخصين"، وجميعهم مقيمين بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة أبوالمطامير بالتعدي على بعضهم بالضرب، وذلك بسبب خلافات الجيرة فيما بينهم.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أبوالمطامير بمديرية أمن البحيرة من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم اتهم كل منهما الآخر بالتعدي عليه بالضرب بسبب خلافات الجيرة، يشار إلى أن الواقعة بتاريخ18/10/2021 ولم يتم تحرير ثمة محاضر من قبل الطرفين، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيلهم من ديوان المركز.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة