صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الحلم.. الفراعنة يعسكرون لمواجهتى السنغال بعد غد

أخبار اليوم

الجمعة، 18 مارس 2022 - 05:20 م

كتب: محمد جابر

ينطلق بعد غدًا الأحد  معسكر المنتخب الوطنى على ستاد الدفاع الجوى استعداداً لخوض مباراتى السنغال يومى 25 و29 مارس المقبل، فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.. حيث تسيطر تلك المباراتين  على جماهير المصرية خاصة أن المنتخب السنغالى حرم المنتخب المصرى من لقب بطولة أمم أفريقيا فى الكاميرون .. ومن المقرر ان يجرى منتخبنا مرانه الرئيسى على ستاد القاهرة  يوم الخميس المقبل فى تمام الساعة التاسعة والنصف على ان يغادر للسنغال فجر 26 مارس عقب المباراة مباشرة  لخوض المواجهة الثانية.

إقرأ أيضاً | ترتيبات خاصة للسنغال.. كيروش يضع الرتوش الأخيرة لمعسكر الفراعنة

واستقر البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى على تخصيص تدريبات بدنية للاعبين فور انطلاق معسكر الفريق، ويرى كيروش أن اللاعبين يعانون من نقص اللياقة البدنية وهو ما يميز المنافس السنغالي، ومن ثم يجب زيادة النواحى البدنية خلال المعسكر حتى يتمكن المدير الفنى من تنفيذ خطته الفنية خلال المباراتين.. ويشهد الاتحاد المصرى لكرة القدم سلسلة من الاجتماعات  التنسيقية  لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المرتقبة وذلك بحضور حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، ووليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد، وممثلى مختلف الهيئات المشاركة فى المباراة، والجهات الأمنية والرقابية المعنية حتى تظهر المباراة بالشكل الذى يليق بالكرة المصرية كما تضمن الاجتماعات مناقشة بعض الضوابط الخاصة بدخول وخروج الجماهير والتأمين الخارجى والداخلى لملعب المباراة والمدرجات.

ويعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر برئاسة كيروش غدًا السبت القائمة  النهائية للاعبين التى ستخوض اللقاءين والتى لن تخرج عن محمد الشناوى ومحمد أبوجبل ومحمد صبحى على ان يكون محمود جاد ومحمد فوزى فى قائمة الاحتياط لحراسة المرمى وفى خط الدفاع تم الاستقرار على كلٍ من أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمد هانى وعمر كمال عبد الواحد والونش وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمد حمدى وعلى جبر - أحمد ياسين- كريم حافظ وفى خط الوسط عمرو السولية ومحمد الننى وحمدى فتحى وإمام عاشور ومهند لاشين وأحمد سيد زيزو وفى الهجوم محمد صلاح وتريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد  ومصطفى فتحى  وأحمد حسن كوكا على ان يكون كل من إبراهيم عادل وأحمد رفعت  وناصر منسى فى قائمة الاحتياط..

وحرص كيروش على فرض سرية تامة على اختياراته ورفض التصريح بها سوى لجهازه المعاون بهدف التصويت على بعض الاختيارات التى تشهد انقساما بين أعضاء الجهاز الفنى حيث حاول بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة معرفة  ملامح القائمة قبل اعلانها من كيروش  الا انه رفض الإفصاح عن أى تفاصيل لمسئولى الجبلاية لعلمه بوجود صلة أعضاء مجلس الإدارة بوسائل الإعلام وعمل بعضهم فيها وبالتالى سيكون التلميح لضم أى لاعب على لسانه أو على لسان عضو فى الاتحاد بمثابة اختراق لخصوصية المرحلة التى يعيشها المنتخب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة