صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المتهمة بقتل فرد أمن بالإسكندرية: طعنته بمقص في رقبته 3 مرات

سرحان سنارة

الجمعة، 18 مارس 2022 - 07:04 م

أصدرت نيابة المنتزه ثالث في الإسكندرية، 4 قرارات في واقعة اتهام سيدة بقتل فرد أمن طعنًا بمقص حديد بعدما أحضرها إلى شقته، مستغلا ذهاب زوجته إلى فرح أحد أقاربها.

وتضمنت القرارات حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد انتهاء التشريح لبيان سبب الوفاة، وسؤال زوجة المجني عليه.

كان قسم شرطة ثالث المنتزه تلقى بلاغا من ربة منزل يفيد اكتشافها وفاة زوجها "فرد أمن بإحدى الشركات الخاصة" داخل الشقة سكنهما وبه 3 طعنات بالرقبة.

وأكدت الزوجة في المحضر أنها كانت متواجدة طرف أهليتها لحضور حفل زفاف، ولدى عودتها اكتشفت مقتل زوجها وسرقة "شاشة التليفزيون وبعض المتعلقات".

وجه اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي.

وأسفرت جهود فريق البحث، أن وراء ارتكاب الواقعة "إحدى السيدات - مقيمة بمحافظة الإسكندرية"، وتم استهدافها والقبض عليها واعترفت بارتكاب الواقعة.

وقالت المتهمة في اعترافاتها أنها تعرفت على المجنى عليه مُنذ عدة أشهر واصطحابها المجنى عليه والتوجه لشقته وعقدها العزم على سرقة شقة المجنى عليه بأسلوب "المغافلة".

وأشارت إلى أنها أحضرت مقص حديدي وتعدت به عليه بـ 3 طعنات في رقبته، فأحدثت إصابته التي أودت بحياته واستولت على "شاشة تليفزيون – مبلغ مالي- هاتف محمول وحقيبة يدوية صغيرة الحجم خاصة بزوجة المجنى عليه بداخلها بعض البطاقات وبطاقة بنكية".

أرشدت المتهمة عن المسروقات بمحل إقامتها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة