محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي


محمد الشرنوبي يحذر منتحل شخصيته

أحمد السنوسي

الجمعة، 18 مارس 2022 - 08:12 م

تجاهل الفنان محمد الشرنوبي، الرد على أنباء انفصاله عن زوجته راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، وذلك بعد زواج دام لمدة عام ونصف.

وعلق الشرنوبي، على انتحال شخصيته خلال الأيام الماضية، والتحدث باسمه لعدد من صناع الدراما في مصر والوطن العربي، وأشار إلى أن الشرنوبي مشاركًا في فيلم جديد مع منصة نتفليكس العالمية من بطولته وإخراجه.

ونشر الشرنوبي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وقال خلاله: "فيه واحد منتحل شخصيتي وبيكلم ناس من كل البلاد العربية وفنانين وفنانات وصناع وبيقولهم إني بعمل فيلم من بطولتي وإخراجي على نتفليكس والكلام ده مش حقيقي وده نصاب، وهما غالبًا شبكة نصابين ومش عارف إيه غرضه من النصب ده وياريت أي حد يعرف شيء زي ده يبعتله الفيديو ده ويقوله إن ده نصب رسمي".

يشارك محمد الشرنوبي في الموسم الرمضاني المقبل 2022، الذي يفصلنا عنه أيام معدودة، بمسلسل "أمل فاتن حربي"، الذي تلعب بطولته الفنانة نيللي كريم.

ويشارك بمسلسل "أمل فاتن حربي" العديد من الفنانين مع نيللي والشرنوبي ومنهم الفنانة هالة صدقي وفادية عبد الغني وشريف سلامة ومحمد ثروت وخالد سرحان وجيلان علاء، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وتحت قيادة المخرج ماندو العدل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة