صورة من الفيديو
صورة من الفيديو


أهم أخبار اليوم| «ألف باء سياسة» بجامعة عين شمس ومباراة الزمالك

حامد عبدالحليم

السبت، 19 مارس 2022 - 09:51 ص

تشهد البلاد أحداثا هامة على الصعيد الداخلي، اليوم السبت، منها افتتاح معرض الحرف اليدوية في دار الأوبرا المصرية الساعة الخامسة مساءً في قاعة صلاح طاهر.

حيث ينظمه غرفة صناعة الحرف اليدوية ويضم 70 عمل متنوع ما بين منسوجات يدوية وتطريز ومشغولات خشبية وأحجار وحلي. 

وعرض برنامج صباح الخير يا مصر، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "أهم أخبار اليوم .. إطلاق فعاليات ألف باء سياسة"، وفي جامعة عين شمس، حيث ستشهد انطلاق أولى فعاليات سلسلة ألف باء سياسة التي ينظمها قطاع شئون خدمة المجمتع وتنمية البيئة بالجامعة، بالتعاون مع كلية التربية في إطار الموسم الثقافي والفني للجامعة. 

 

المنتخب الوطني لكرة اليد سيواجه نظيره البرازيلي في المباراة الودية الثانية بين المنتخبين ضمن توقف الأسبوع الدولي، استعدادا لخوض الفراعنة غمار كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 وحتى 18 يونيو المقبل بالمغرب. 

 

ويلتقي الزمالك بترو أتليتكو الأنجولي بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري رابطة الأفريقي، كما يلتقي بايرن ميونخ يونيون برلين ي إطار الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني. 

 

وتشهد قمة الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي مواجهة أودينيزي ونابولي، كما يلعب فيورنتينا مع إنترميلان. وفي الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، يلعب تشيلسي ضد ميدلبزره.

اقرأ أيضا | الأرصاد: طقس السبت دافئ نهارًا وشديد البرودة ليلاً

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة