تريزيجيه
تريزيجيه


لتحسين مركزه.. باشاك شهير ضيفاً على أضنة في الدوري التركي 

هبة سلامة

السبت، 19 مارس 2022 - 10:49 ص

يحل فريق باشاك شهير المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، ضيفا على فريق أضنة سبور، اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، على ملعب " 5 أوتشاك"، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري التركى للموسم الحالي 2021 – 2022.

ومن المتوقع أن يعود تريزيجيه للمشاركة أساسيا مع باشاك شهير، بعد غيابه عن المواجهة الأخيرة أمام أنطاليا سبور، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الظهر.

ونجح النجم المصرى في الظهور بمستوى مميز مع فريقه باشاك شهير، منذ انضمامه في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما على سبيل الإعارة من أستون فيلا الإنجليزي، إذ سجل 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة خلال 4 مباريات في الدورى التركي.

ويستعد تريزيجيه، للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطنى، عقب مواجهة أضنة سبور، استعداداً لمواجهتى منتخب السنغال في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويحتل باشاك شهير المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 47 نقطة وبفارق 20 نقطة عن طرابزون سبور متصدر الترتيب بـ67 نقطة، فيما يحتل أضنة سبور المركز السابع برصيد 45 نقطة.

يذكر أنه شارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في تدريبات فريقه باشاك شهير استعدادا لمواجهة أضنة ديمرسبور.

ونشر الحساب الرسمي لفريق باشاك شهير، صوراً من تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة أضنة ديمر سبور في الثالثة عصر اليوم السبت ضمن منافسات الدورى التركى سوبر ليج .

وأضاف النادى التركى، واصل فريقنا استعداداته للمباراة ضد أضنة دميرسبور في الأسبوع الثلاثين من الدوري الممتاز موسم أحمد جاليك، بالتدريبات التي شارك فيها تريزيجيه.

وسابق الجهاز الفنى للفريق التركى الزمن ليكون تريزيجيه  جاهزا لمباراة اضنة سبور قبل معسكر منتخب الفراعنة لمواجهة السنغال في الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

كان استبعد المدرب إيمري بيلوزوجلو، المدير الفنى لفريق باشاك شهير، المصري محمود حسن تريزيجيه، من مباراة الفريق الماضية أمام نظيره أنطاليا لإصابته بآلام خفيفة فى الظهر؛ حيث لم يتواجد في التشكيل الأساسي أو الاحتياطي للمباراة والتى انتهت بخسارة رفقاء تريزيجيه بهدف دون رد.

اقرأ أيضاً: باشاك شهير يرسل تقريراً رسمياً للمنتخب حول إصابة "تريزيجيه" 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة