محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز


منزل محمد محمود عبد العزيز يتعرض لحريق

أحمد السنوسي

السبت، 19 مارس 2022 - 12:19 م

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز، عن تعرض منزل أسرته لحريق خلال الساعات الماضية، وتمت السيطرة عليه.

وقال محمد محمود عبد العزيز في تصريحات صحفية : أنا وأسرتي الحمد الله بخير ولا توجد أي إصابات ، وحاليًا أقوم بتصوير أعمالي اللي هيتم عرضها قريبًا.

وكان محمد محمود عبد العزيز، كتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: اللهم لك الحمد والشكر على كل حال، من يومين کاوتش عربیتي اتقطع، وأنا سایق والحمد لله جت سلیمة.

وعلى جانب آخر، يشارك محمد محمود عبد العزيزن في مسلسل ملف سري مع الفنان هاني سلامة، ومن المقرر عرضه في رمضان 2022.

وتضم بطولة مسلسل ملف سري، العديد من النجوم، منهم:هاني سلامة، نضال الشافعي، عائشة بن أحمد، إيهاب فهمي، دنيا عبد العزيز،ومن إخراج حسن البلاسي.

ويعد مسلسل نقل عام، آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز، ودارت أحداث العمل حول،  أحمد الشربيني، الذي بعمل  سائقًا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عامًا، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه.

وشارك في المسلسل، محمد محمود عبد العزيز مع الفنان محمود حميدة، والعديد من الفنانين، منهم: نهلة سلامة، عابد عناني، ميرهان حسين، سميحة أيوب، ومن تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب ومن إنتاج ريمون مقار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة