صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حكايات الحوادث| مفاجأة على فراش سحر!

علاء عبدالعظيم

السبت، 19 مارس 2022 - 03:07 م

منذ الصباح الباكر، شعرت سحر وكأن شيئا ما سوف يحدث، نهضت من فوق فراشها تلمح في المرآة هموم الدهر على وجهها، بالرغم من أنها لم تتجاوز العقد الثالث من عمرها، تطلق تنهيدة طويلة ثم تتمتم بكلمات حزن على شبابها الذي أضاعه زوجها المأسوف على شبابه.

تحدث نفسها بأن تترك العمل لكن شيئا ما يحدثها أيضا، بأن نهايتها اقتربت، وسوف تعانق الدنيا من خلف القضبان الحديدية، لكن الفلوس، والزبائن الذين يتوافدون على منزلها كل يوم جعلوها تفكر في التراجع يعني العودة إلى الفقر وهموم الطفولة، والملابس الممزقة، لكن التراجع عن الحرام بالنسبة لها أمر صعب.. وتهز رأسها وبلسان الحال.. تقول.. ربنا يسترها.

أخذت تمشط شعرها، وتضع بعض المساحيق التي تزيل هموم الماضي، وتجاعيد الخوف استعدادا لاستقبال الزبائن في صالون الشقة، لكن يتملكها شعور مختلط بالفرحة، والخوف في وقت واحد، ولم تكن تعلم بأن بعض الجيران قد قاموا بالشكوى بسبب سلوكها، وتجارتها في نبات البانجو المخدر.

انتظرت كثيرا.. ساعة.. ساعتين.. لم يأت أي زبون تحدث نفسها.. ياه انهاردة باين عليه نحس، قلبها يدق وقفت تلقي نظرة من شباك منزلها كأنها تلقي كل مخاوفها منه، وفجأة تلمح رجلا دلف للمنزل يرتدي بدلة انيقة، هرولت مسرعة ووقفت خلف الباب تنتظر دقاته حتى سمعت طرقا خفيفا على الباب، فتحت بسرعة.  تصرخ مين.. مين..

في نفس اللحظة، كانت قوة من رجال مباحث المخدرات تداهم الشقة، وبتفتيشها عثروا على لفافات من البانجو داخل كيس كبير على فراشها، كانت قد أخرجته ونسيت أن تخفيه في باب سري بالحائط الخاص بشقتها.

وحدث ما كانت تخشاه، وأحالها أيمن صبري وكيل اول نيابة المحلة، إلى المحاكمة التي أصدرت حكمها برئاسة المستشار، السيد علي حسين، وعضوية المستشارين طه شاهين، وعبد الستار إمام، وأمانة سر ممدوح عبد السلام، بمعاقبتها بالحبس ٣ سنوات مع الشغل، وغرامة  ٥٠ ألف جنيه.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة