د. ممدوح الدماطى وزير الآثار السابق
د. ممدوح الدماطى وزير الآثار السابق


محاضرة لتعريف طلاب الدراسات العليا بآثار عين شمس بأنشطة مركز دعم الإبتكار

محمد طاهر

السبت، 19 مارس 2022 - 07:55 م

نظم مركز دعم الابتكار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس محاضرة تعريفية عن أنشطة المركز لطلاب الدراسات العليا وذلك في محاولة لتنشيط مساهمة طلاب الدراسات العليا بالافكار والاسهامات في مركز الابتكار وريادة الأعمال وقد ألقى المحاضرة أون لاين الدكتور محمد البحيري مدير المركز.

يأتى ذلك تحت رعاية د. محمود المتينى، رئيس جامعة عين شمس، ود.محمد أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ود. ممدوح الدماطي، عميد كلية الآثار ووزير الآثار السابق ، وإشراف د. أحمد الشوكي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والمشرف على قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

يذكر أن هذه المحاضرات تأتي في ظل حرص جامعة عين شمس وكلية الآثار على دعم الطلاب المتميزين وفتح أفاق سوق العمل أمام الباحثين مع تقديم الخدمات والمساهمات الفعالة للمجتمع.

ومن جهة أخرى تنظم إدارة شئون مشروعات البيئة وخدمة المجتمع بكلية الآثار بإشراف د. سوسن عيسى احتفالية المرأة المصرية وذلك بعد غدا الاثنين الموافق 21 مارس بكلية الآثار في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً.

 يشتمل البرنامج على محاضرة عن دور المرأة في الحضارة المصرية القديمة يلقيها د. ممدوح الدماطي عميد الكلية، يلي ذلك محاضرة عن دور المرأة في المجتمع وأهمية تمكينها وطرق حمايتها تلقيها فاتن عريف الخبير القانوني والباحث في شئون المرأة كما يتم تكريم كل من د. زكية طبوزادة أستاذ الآثار.

المصرية القديمة بكلية الآثار وكذلك د. نهى سالم أستاذ علم البردي واللغة اليونانية القديمة ومدير مركز الدراسات البردية والنقوش السابق وعلى هامش الاحتفالية تقدم عدد من الطالبات مجموعة من الأنشطة والتجارب لمشاركتها مع الحضور.

تكريم المثاليات في كلية آثار عين شمس باحتفالية المرأة المصرية الإثنين المقبل

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة