تكريم عبد الحكيم عبد الناصر
تكريم عبد الحكيم عبد الناصر


خلال احتفالية تأسيس مديرية التحرير..

عبد الحكيم عبدالناصر: الرئيس السيسي أختار الطريق الصعب لبناء مصر

فايزة الجنبيهي

السبت، 19 مارس 2022 - 08:09 م

أكد المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يفكر فى طبقة الأغنياء ولكنه يعمل لصالح جميع المصريين وليس طبقة واحدة، ويعمل من أجل أن يجد ١٠٠ مليون مصرى تعليم وصحة وغيرها من خدمات، لافتا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أختار الطريق الصعب لبناء مصر.

جاء ذلك اليوم السبت خلال الاحتفالية التى أقيمت بنادى مركز بدر بالبحيرة وشهدها  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بمناسبة الذكرى ٦٢ لتأسيس مديرية التحرير (مركز بدر حالياً) والذى يوافق ٢٠ مارس من كل عام، وحضر الاحتفال المهندس عبد الحكيم جمال عبدالناصر نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، والإعلامي مصطفى بكري والكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، والإعلاميين نشأت الديهي، ومحمد الباز وعدد من نواب البرلمان السابقين. 

اقرأ أيضا | سعفان ومحافظ  البحيرة يسلمان 5569  وثيقة تأمين تكافلى للعمالة غير المنتظمة

بدأت الاحتفالية بعرض فيلم عن تاريخ مديرية التحرير، تلاها عرضاً شمل عدداً من الإنجازات التي تم تحقيقها فى مديرية التحرير من خلال عرض تلك الإنجازات، وذلك من أجل المساهمة في الارتقاء بمستوى الخدمات المختلفة.

وأعرب المهندس عبد الحكيم جمال عبدالناصر، عن سعادته بما شهده اليوم خلال الاحتفال بعيد إنشاء مديرية التحرير ، والتى كانت  باكورة  مشروعات ثورة 1952 الخالدة فى بداية الثورة سنة 1954 ذلك المشروع الذى عبر عمليا عن انحيازات وأهداف الثورة، مشيراً إلى أن والده  بدء إنشاء مديرية التحرير، بعدد ٦٠٨ أفدنة، تم تسليمها للفلاحين فى مديرية التحرير، وأنه يأتي اليوم ليحتفل بمرور ٦٢ عاما على إنشاء مديرية التحرير وتكون مساحتها آلاف الأفدنة التى تم استصلاحها، وزراعتها بأجود أنواع الفواكه، والخضروات التى تساعد على سد احتياجات السوق المحلية. 

وأضاف عبد الحكيم عبد الناصر، أن مصر كانت دائما يحكمها رؤساء لصالح طبقات معينة لحساب فئة  معينة وهذا ما كان يحدث قبل ثورة ١٩٥٢  وعادت نفسها بعد حرب 1973  والتى كان يطلق عليها طبقة الـ٥% ولكن جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي  وعمل لجميع فئات الشعب المصري  وليس طبقة واحدة.

وأشاد عبد الحكيم عبد الناصر  بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي وما يقوم به من مشروعات تنموية على أرض مصر وعلى رأسها المبادرة الرئاسية حياة كريمة  التى استطاعت أن تعيد الحياة لجميع فئات الشعب التى ظلت محرومة من الخدمات لسنوات عديدة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة