عماد النحاس
عماد النحاس


عماد النحاس مديرا فنيا للاتحاد السكندري خلفا لحسام حسن

أشرف عبدالمنعم

الأحد، 20 مارس 2022 - 12:04 ص

كشف مصدر داخل الاتحاد السكندري ان عماد النحاس أنهى اتفاقه مع إدارة النادي السكندري لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة خلفا لحسام حسن .

وأضاف المصدر أن النحاس سيتولى قيادة الفريق خلال الأيام المقبلة استعدادا لاستئناف بطولة الدوري المصري عقب انتهاء مباريات المنتخب في تصفيات المونديال .

وكانت بوابة أخبار اليوم قد كشفت عن اقتراب النحاس من قيادة زعيم الثغر بعد الإطاحة بجهاز حسام حسن فضلا عن الجلسة التي جمعت بين النحاس ومصيلحي لأنهاء الاتفاق .

ومن المقرر أن يضم جهاز النحاس كل من علاء عبد الغني ورامي ربيع ورامي عادل ومحمد أبو العلا محلل الأداء ومحمد فتحي مدرب حراس المرمي .

وكان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى أعتمد بالإجماع توصيات لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة و عضوية محمد سلامة ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة ، و ذلك عقب عرض ما أنتهى إليه الاجتماع الذى عُقد مع الجهاز الفني لفريق الكرة لبحث أسباب تراجع النتائج و تدهور مستوى الفريق الأول لكرة القدم.

وقد قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى ما يلى : -

أولاً : فسخ تعاقد الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن و الجهاز الفني و الإداري المعاون ، وتوجيه الشكر لهم على الفترة الماضية التي قضاها الجهاز في قيادة الفريق .

ثانياً : وقف جميع المستحقات المالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لحين تحسن النتائج .

ثالثاً : خصم ما يعادل 5% من قيمة عقود جميع اللاعبين لسوء المستوى وتدهور نتائج الفريق .

رابعاً : الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم والجهاز المعاون خلال 48 ساعة .

وكان فريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن واصل تراجع للنتائج وذلك بعد نهاية الجولة الـ 13 للدوري المصري حيث تعرض زعيم الثغر لهزيمة ثانية في اخر 4 مباريات للفريق لم يتذوق خلالها طعم الفوز .

وخسر الاتحاد السكندري أمام الإسماعيلي بنتيجة 2/ 1 ليتوقف عند 14 نقطة ويتراجع للمركز الـ 11 حيث لعب زعيم الثغر 12 مباراة في المسابقة حتي الان حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 وخسر 4 اخرين . يذكر أن الأيام الماضية شهدت خروج الفريق من دور الـ 32 بكأس مصر أمام سيراميكا .

أقرا ايضاً|

طلب خاص من ميدو قبل مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة