لقاءات دورية لأمانة مستقبل وطن
لقاءات دورية لأمانة مستقبل وطن


العمل على حل مشاكل المواطنين ولقاءات دورية لأمانة مستقبل وطن بقرى بزفتي 

شريف زرد

الأحد، 20 مارس 2022 - 01:13 ص

قامت أمانة المركز برئاسة النائب محمود ابو حسين أمين حزب مستقبل وطن بزفتي وعضو مجلس الشيوخ بعقد عدة إجتماعات دورية للعمل على حل مشاكل المواطنين بتلك القرى والتوجه بالتلاحم المجتمعي مع كافة شرائح المجتمع.

وتم الاجتماع  الثانى بأمانة مجلس قروى الغريب برئاسة علاء بسيوني وكذا أمناء السبع قرى التابعة لمجلس قروى مسجد وصيف  الغريب منشأة حاتم  البدوى كفر حسن  كفر عبدالرحمن  فرسيس.

اقرأ أيضا| مستقبل وطن يقيم معرضا للمصنوعات اليدوية لـ 100 عارض بمصر الجديدة


وتأتى هذه اللقاءات فى متابعة الأمانة للتشكيلات التنظيمية والوقوف على أهم مشاكل المواطنين وأشار أبوحسين بزيادة العمل على التلاحم الشعبي مع كآفة الشرائح وخاصة الشباب تنفيذا لتوجيهات الحزب و طرح جميع المشكلات العامه التى يعاني منها مواطنون القرى وسبل مناقشتها وحلها خاصة فى ظل مبادرة ألرئيس عبدالفتاح السيسي لتطوير وتنمية الريف المصري بمركز زفتى حياه كريمة كما سيتم لقاءات دورية مع باقى أمانات القرى بزفتى وكان قد أعلنت أمانة  حزب مستقبل وطن بزفتي عن عودة المعارض المتنقلة بمدينة زفتى وجميع قرى المركز من جديد حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

ومساعدة الدولة في ضبط الأسواق والحفاظ علي عدم إرتفاع الأسعار  واستغلال التجار للمواطن البسيط بمناسبة شهر رمضان الكريم 
وأشار أبو حسين انه  تم وضع خطة زمنية للمرور علي ال ٥٤ قرية بزفتي وإقامة المعارض بتلك القرى في خلال هذه المدة وهذا ما سيتطلب في بعض الأيام عمل أكثر من معرض في اليوم الواحد تلبى جميع إحتياجات الاسر المصريه بقرى ومدينة زفتى.  


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة