شركة جوجل
شركة جوجل


جوجل تتيح ميزة جديدة على نظام أندرويد

وائل نبيل

الأحد، 20 مارس 2022 - 09:04 ص

قامت شركة جوجل Google أخيرًا بجلب ميزة القدرة على حذف آخر 15 دقيقة من سجل البحث الخاص بك على نظام التشغيل أندرويد Android الخاص بها، كما أكدت الشركة لموقع.

 وقال المتحدث باسم جوجل Google، نيد أدريانس، في بيان لصحيفة The Verge: "نعمل حاليًا على طرح هذه الميزة على تطبيق جوجل Google لنظام التشغيل أندرويد Android ، ونتوقع أن تكون متاحة لجميع مستخدمي التطبيق في الأسابيع القليلة المقبلة"، وأضاف: "نحن مستمرون في استكشاف طرق لإحضار هذه الميزة المفيدة إلى الأسطح الأخرى".

 

وكان قد تم رصد الميزة لأول مرة من قبل رئيس تحرير XDA Developers السابق مشعل رحمن، الذي قال إنه تم إخطاره بشأن الميزة التي يبدو أنها تم طرحها، وقد اكتشف محرر Verge الميزة على هواتفهم للتحقق ومعرفة ما إذا كان لديك، افتح تطبيق Android من Google، وانقر على صورة ملفك الشخصي، وابحث عن خيار "حذف آخر 15 دقيقة".

اقرأ أيضا :- لمنع استخدامها في الحرب.. جوجل تعطل التعليقات على خرائطها بروسيا وأوكرانيا

واستغرقت هذه الميزة بعض الوقت لتشق طريقها إلى تطبيق أندرويد، وقد أعلنت جوجل  Google  عن الميزة لأول مرة في مؤتمر Google I / O في مايو، ووصلت إلى تطبيق جوجل Google لنظام التشغيل الخاص بأجهزة آبل iOS في يوليو، وفي ذلك الوقت قالت جوجل Google إنها ستصل إلى إصدار Android من التطبيق في وقت لاحق من عام 2021، لكن لسبب ما، فوتت الشركة هذا الموعد النهائي.

 ومن غير الواضح ما إذا كانت جوجل Google تخطط لإحضار الميزة إلى سطح المكتب - في منشور إعلانها في مايو، كما لم تحدد الشركة الأنظمة الأساسية التي ستكون متاحة عليها، وفي يوليو، كانت قد أشارت جوجل Google إلى أن الميزة قادمة إلى تطبيقات iOS وAndroid فقط.

يذكر أن جوجل Google تتيح أيضا أداة لحذف الأشياء الموجودة في سجل البحث والتي يبلغ عمرها ثلاثة، أو 18، أو36 شهرًا تلقائيًا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة