الأم المثالية الفائزة بالمركز الأول بأسيوط
الأم المثالية الفائزة بالمركز الأول بأسيوط


ألام المثالية الأولى بأسيوط : الرئيس السيسي أعاد لقري الصعيد الوجه المشرق

محمود مالك

الأحد، 20 مارس 2022 - 02:37 م

زوجة مقاتل في حرب أكتوبر 73 وقاتلت حتى تصل باولادها إلى بر الأمان صنعت المستحيل كي تنهض بأبنائها وتتخطى حدود الماضي وتصل إلي المستقبل المشرق تعتبر التعليم هو بناء الإنسان ووقفت خلف أبنائها حتى وصلوا لمراحل التعليم النهائي الأم المثالية عالية عبد الهادي. 

وقالت علية عبدالهادي ابوالليل الأم المثالية الفائزة بالمركز الأول بأسيوط ان لديها ثلاثة أبناء جميعهم حصلوا على التعليم الجامعي. 

وأضافت انها من مواليد قرية نزالى جانوب بمركز القوصية و أن ابناءها الثلاثة هم خالد أحمد على حسين و على أحمد حسين و ابراهيم أحمد على الابن على حاصل ماجستير تربية وإبراهيم ليسانس شريعة وقانون وخالد بكالوريوس تجارة.
وأضافت انها لاتعمل و الزوج توفى وكان الأصغر فى سن عامين ونصف والزوج خاض حرب ٧٣ ولم تأتي أي اخبار عن وفاته إلا بعد الهدنة. 

وأكدت أنها واصلت الليل بالنهار من أجل أبناءها وجعلت أولياتهم استكمال تعليمهم في ظل ظروف صعبة وليس لها مصدر رزق غير المعاش الذي تركه الزوج ووجهت نصيحة للشباب بضرورة وضع التعليم في أولياتهم لبناء الوطن موجهة الشكر للرئيس السيسي الذي اهتم بالصعيد ووجه له المبادرات وخاصة حياة كريمة التي أعادت للقرى وجهها المشرق.

اقرأ أيضاً| وزيرة التعاون الدولي ومحافظ أسيوط والسفير الهولندي يشهدون حفل تخريج 61 رائدا
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة