أرشيفية
أرشيفية


مصرع عامل أثناء التنقيب عن الآثار في منشأة القناطر بالجيزة

مجدي عصام

الأحد، 20 مارس 2022 - 03:16 م

لقي عامل مصرعه بينما تم ضبط مالك المنزل و4 أشخاص بسبب التنقيب عن الآثار داخل منزل فى إحدى قرى منشأة القناطر، وتم تحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضًا| مصرع شخص في حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد بمصرع أحد الأشخاص خلال التنقيب عن الآثار.

وعلى الفور انتقل العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر وتبين أنه خلال تنقيب عدد من الأشخاص عن الآثار داخل منزل، انهارت حفرة على عامل، مما أسفر عن مصرعه فى الحال.

وباجراء التحريات بقيادة المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر، تبين أن مالك المنزل استعان بالمجنى عليه وأشخاص آخرين للتنقيب عن الآثار، إلا أن انهيار الحفرة أدى إلى مصرع العامل، وعجزوا عن انتشال جثته.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم إكرامى البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر من ضبط مالك المنزل الذى شهد أعمال الحفر، بالإضافة إلى 4 أشخاص آخرين شاركوا فى التنقيب عن الآثار، كما تم ضبط أدوات تستخدم فى الحفر.

وبمواجهة المتهمين أمام العميد عمرو البرعى رئيس مباحث قطاع أكتوبر، اعترفوا بالتنقيب عن الآثار، ومصرع العامل نتيجة انهيار الحفرة عليه، وتحرر محضر بالواقعة، و تولت النيابة التحقيقات. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة