حكايات النجوم مع السحر والأعمال
حكايات النجوم مع السحر والأعمال


تصريحات غريبة| حكايات النجوم مع السحر والأعمال

أخبار النجوم

الأحد، 20 مارس 2022 - 05:11 م

“اتعملي سحر”.. أغرب تصريح من الممكن أن يدلي به فنان، ولكن الغريب أن في الفترة الأخيرة خرج عدد من النجوم وأكدوا أنهم ضحايا للسحر والأعمال وأحدثهم النجمة حورية فرغلي، والتي أكدت من خلال لقاء تلفزيوني تعرضها للسحر وقالت: “فوجئت بورقة ملزوقة في الزرع بمنزلي مكتوب بها حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف جوازها وخلفتها ورزقها” وأوضحت، أن كل ما كتب بالورقة حدث لها حيث أنها لم تتزوج وأصيبت بالمرض وتوقف نشاطها الفني لسنوات موضحة أنها بدأت تتحسن الفترة الأخيرة.


قصة الفنان أحمد فلوكس مع السحر هي الأغرب موضحا أنه تزوج من سيدة بعدما استخدمت السحر معه، وقال في برنامج تلفزيوني: “مكنتش بصدق في موضوع السحر، بتعمله كل يوم، أثر في حياتي في كل شيء، واعتقد إنه كان سببا في طلاقي أنا وهنا شيحة، كنت بحس بأشياء غريبة وإني مسلوب الإرادة وكاره للتمثيل، وكنت بكسب الكثير من المال، وبفتح شركات لكني لا أشعر بشيء”.

وأضاف: “الست اللي عملت لي السحر ده اتجوزتها للأسف، وكانت بعد هنا شيحة، كل حياتها أعمال وسحر، لكني لم أكن مدركا لكل ذلك، وبحمد الله وبالتقرب إلى الله تخلصت من السحر، لأني كنت بعيدا عن الله”، مضيفًا “كنت بسرح لها شعرها يوميا لمدة سنة، وأنا فاكر إن شعرها ناعم وطلعت قرعة وأنا مش شايف”.

كشفت أيضا الفنانة شهيرة عن تعرضها للسحر، موضحة أنها فشلت في وضع المكياج لمدة عامين في حياتها، وكانت تشعر بوجع شديد به كلما وضعت اي مستحضر تجميل ولم تجد اي سبب طبي لذلك.


وأوضحت أنها شعرت بأنه سحر وقالت في لقاء تلفزيوني: “قعدت سنتين مقدرش أحط ميكاب وبالتالي مبشتغلش، كنت بقرأ قرآن دايما وحد يقولى قولى حاجات معينة.. أنا مش عاوزة أظلم إنما أنا مش عارفة ليه مكنتش بقدر أحط ميكب.. حد تطوع وقالى دى فلانة، بس مقدرش أقول.. ووقتها معرفش مين؟ ولا متأكدة إن فلانة عملت سحر، بس الناس كانوا بيقولولي كده”.


وأكدت الفنانة نجلاء بدر عن تعرضها للسحر لمدة 15 عاما موضحة أنه تسبب في تأخر زواجها وقالت من خلال لقاء تلفزيوني أن الحل كان من خلال معالج بالقرآن تمكن من إنهاء المشكلة من خلال الصلاة وقراءة القرآن في منزلها.

اقرأ ايضا | نجلاء بدر تعلن خروجها من السباق الرمضاني 2022


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة