ليفربول
ليفربول


تشكيل ليفربول أمام نوتينجهام.. محمد صلاح خارج القائمة

محمد أنور

الأحد، 20 مارس 2022 - 07:19 م

أعلن المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، التشكيل الأساسي لمواجهة نوتينجهام فورست، في المباراة التي تقام بعد قليل على ملعب سيتي جراوند، في ربع نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وشهدت تشكيل الريدز غياب كل من الدولي المصري محمد صلاح والدولي السنغالي ساديو ماني خارج القائمة.

وجاءت التشكيلة كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: كوستاس تسيميكاس - فيرجل فان دايك - إبراهيما كوناتي - جو جوميز.

خط الوسط: فابينيو - نابي كيتا - أوكسليد تشامبرلين.

خط الهجوم: هيرفي إيليوت - ديوجو جوتا - روبيرتو فيرمينو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

وكان ليفربول تأهل لربع نهائي كأس الاتحاد بعد فوزه على نورويتش سيتي بهدفين مقابل هدف، ويرغب المدرب يورجن كلوب في الفوز والتأهل للدور القادم لحصد ثاني بطولة له في الموسم الحالي بعد التتويج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بالإضافة إلى التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، فاز نوتنجهام فوريست على هيديرسفيلد تاون بهدفين مقابل هدف في الدور الخامس من كأس الاتحاد، ويشارك نوتنجهام فوريست في دوري التشامبيونشيب ويحتل المركز الثامن برصيد 29 نقطة برصيد 58 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن ميدلسبره صاحب المركز السابع.

يذكر أن محمد صلاح غاب عن 8 مباريات من أصل 9 لعبها ليفربول في كأس الرابطة والاتحاد الإنجليزي، 5 منها كان خارج القائمة و3 بسبب المشاركة مع منتخب مصر في أمم إفريقيا.

ولم يشارك هداف ليفربول إلا في نهائي كأس رابطة المحترفين أمام تشيلسي.

وكانت أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وكريستال بالاس صعدت إلى نصف نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة