صورة موضوعية
صورة موضوعية


نائب محافظ القاهرة تكرم الأمهات المثاليات بالسيدة زينب

محمود كساب

الأحد، 20 مارس 2022 - 08:58 م

نظمت المنطقة الجنوبية تحت اشراف المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية احتفالية عيد الأم، والتي اقيمت بحديقة قنديل أم هاشم بميدان السيدة زينب، حيث شاركتها عدد من الأمهات اللاتي لهن بصمة في المجتمع المدني بدور رعاية المسنين بنطاق القاهرة احتفالاتهن تقديرا لمكانتهن الكبيرة وتضحياتهن وايمانا بدورهن العظيم في تربية ابنائهن رغم الظروف والتحديات الصعبة .

 قدمت نائب محافظ القاهرة لجميع الأمهات بدور الرعاية خاصة ولجميع الامهات التهنئة القلبية بمناسبة عيد الأم مؤكدة حرصها الشديد للتواجد معهم في هذا اليوم تقديرا لهن، مؤكدا على انهن أدين رسالتهن على الوجه الأكمل تجاه أبنائهن وحان وقت رد الجميل ورغم أن فضل الأم لا يقدر ولا يكفيه الاحتفال بيوم واحد خلال العام ، إلا أن لعيدها ميزته وقيمته، حيث يتزامن مع أول أيام فصل الربيع؛ ليكون رمزا للتفتح والصفاء والمشاعر الجميلة الطيبة .

واضافت إلى أن الأمهات يقدمن التضحيات لأبنائهن من دون أى مقابل، لذا فتكريمهن واجب عظيم تسعى إليه المنطقة الجنوبية من خلال إقامة احتفالية لهن فى عيدهن ، كنوع من تقديم الشكر لهن، لافتة إلى جميع الأبناء باستغلال وجود الأم على وجه الارض وتقديم البر والإحسان لها في كل يوم وكل ساعة.. فهي باب من أبواب الجنة، واحترامها واجب ديني وانساني وأخلاقي.

وتضمنت الاحتفالية تهنئة الأمهات بالعيد، وتوزيع بعض الهدايا الرمزية تكريما لهن في هذه الاحتفالية وذلك بمشاركة وحضور الدكتور مهران عبداللطيف رئيس حى السيدة زينب و احمد عبد الرحمن مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة وطاهر عبد الحميد عضو مجلس النواب عن دائرة السيدة زينب 

اقرا ايضا بمناسبة عيد الأم.. توزيع 5 آلاف شتلة مجانًا على الأمهات زائرات معرض زهور الربيع

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة