عمرة
عمرة


أسعار تذاكر عمرة رمضان تصل 15 الف جنية .. وأولى الرحلات 2 أبريل 

حنان عز الدين

الإثنين، 21 مارس 2022 - 11:39 ص

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن أسعار تذاكر طيران موسم العمرة لشهر رمضان والذي ستبدأ أولى رحلاته يوم 2 من أبريل المقبل.

وتبدأ أسعار تذاكر طيران برامج العمرة لشهر رمضان من 6 آلاف جنيه وحتى 15 ألف جنيه، على أن يتم تشغيل الرحلات من مطاري القاهرة وبرج العرب الدوليين إلى مطاري جدة والمدينة المنورة.

وقالت الشركة في خطابها الموجه لشركات السياحة، إن أسعار تذاكر طيران عمرة شهر رمضان تبدأ من 6 آلاف جنيه للسفر في جميع أيام الأسبوع، على أن تكون العودة متاحة أمام كافة المعتمرين باستثناء أيام 28 و29 و30 من شهر رمضان والأول من شوال.

اقرأ ايضا :- مصر للطيران تبدأ استرداد قيمة الحجر الصحي للمعتمرين

وأضافت الشركة، أنه تم طرح تذاكر بأسعار 10 آلاف جنيه للسفر في جميع أيام الأسبوع وتكون العودة خلال يومي 28 رمضان أو الأول من شوال، وتذاكر أخري بأسعار 12 ألف جنيه للسفر في جميع أيام الأسبوع والعودة يوم 30 رمضان، وأخيرًا طرح تذاكر بأسعار 15 ألف جنيه للسفر في جميع أيام الأسبوع أيضا والعودة يوم 29 رمضان.

وقررت وزارة السياحة والآثار للمرة الثانية تعديل مواعيد عودة آخر وفود المعتمرين لعمرة شهرة رحب وعمرة شهري رجب وشعبان بعد موافقة الوزارة علي السماح للشركات العاملة بموسم العمرة علي ضم حصتي شهري رجب وشعبان للعمل بهم خلال شهر شعبان.
 

وقالت غرفة شركات السياحة، أن وزارة السياحة والآثار وافقت علي مد عمرة الطاقة التشغيلية لشهر رجب ليكون آخر موعد لعودة وفود تلك الرحلات في الـ 7 من رمضان القادم، ومد عودة الطاقة التشغيلية لرحلات شهر شعبان ليكون آخر موعد لعودة معتمري تلك الرحلات في الـ 14 من رمضان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة