صورة موضوعية
صورة موضوعية


المهن الموسيقية تعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل مسابقة «المزيكاتي» لذوي الهمم

مروة العدوي

الإثنين، 21 مارس 2022 - 03:34 م

 

قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، إقامة مسابقة غنائية جديد بالاشتراك مع المنتج علاء الزير باسم المزيكاتي؛ لاكتشاف المواهب الغنائية من ذوي الهمم.

ومن المقرر أن تعقد النقابة مؤتمرا صحفيا غدا الثلاثاء؛ لإعلان تفاصيل المسابقة الجديدة بمسرح أحد المولات في تمام الساعة الخامسة ويتطرق المؤتمر إلى تفاصيل مسابقة المزيكاتى لاكتشاف المواهب الفنية 50 % من ذوي الهمم ومتحدى الإعاقة على أن يتم إنتاج أوبريت وطني للعشرة الأوائل الفائزين من المسابقة الجديدة.

إقرأ أيضاً: خسرت كتير.. أول تعليق من هاني شاكر على إطلالة ويجز

وقد قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية خلال عبر صفحتة الرسمية "سألت أكثر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة وهذا اللوك الغريب، رأي الشخصي أن فالنتينو خسر كتير جدًا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت".

وأكد هاني شاكر أن الرأي الذي أدلى به بخصوص ويجز، لا علاقة له بنقابة المهن الموسيقية، وأنه نابع من وجهة نظره الخاصة.

وكتب نقيب الموسيقيين: "تعليقاً علي الرأي اللي قلته أمس عن ويجز ومظهره الأخير أكرر وأؤكد إن ده رأيي الشخصي بعيداً عن النقابة، وهذا لمن اختلط عليه الأمر"

 

و فى سياق أخر علق نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، على إطلالة مطرب الراب ويجز، في حفله الأخير الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.


وكتب "شاكر" عبر حسابه الرسمي بموقعي تويتر وإنستجرام: "بعد أن سألت أكتر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة، وهذا اللوك الغريب، رأيي الشخصي أن فالنتينو خسر كتير جدا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت".

وأثار مطرب الراب ويجز، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالته الغريبة في حفله الاسبوع الماضي على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد بموسم الرياض، وارتدى ويجز "شورت موف" وجاكيت "بدلة خضراء" وقميص "ذهبي".

و يذكر أن ويجز طرح تراك "البخت" يوم 26 فبراير الماضي، عبر قناته على "يوتيوب"، وحقق نحو 25 مليون مشاهدة حتى الآن.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة