الأوقاف تهدى تعليم المنوفية سلسلة رؤية للفكر المستنير
الأوقاف تهدى تعليم المنوفية سلسلة رؤية للفكر المستنير


الأوقاف تهدي تعليم المنوفية الإصدار الثاني من سلسلة «رؤية للفكر المستنير»

سهام فودة

الإثنين، 21 مارس 2022 - 05:58 م

التقت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية  بالدكتور كمال فوزي السباعي وكيل مديرية الأوقاف بالمنوفية الذي قام بإهداء لإصدار الثاني من سلسلة "رؤية  للفكر المستنير" للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لوضعها لخدمة العاملين بالديوان والإدارات التعليمية ومكتبات المدارس.

حضر اللقاء هاني عنتر وكيل المديرية و طارق عبد الباري مدير عام المتابعة بمديرية أوقاف المنوفية و سلامة عبد الله مسئول المخازن بمديرية أوقاف المنوفية.


ومن ناحية اخرى أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج العديد من المسابقات التي نفذها التوجيه العام للتربية الاجتماعية ضمن الخطة العامة للإدارة العامة للتربية الاجتماعية بوزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2021/2022 حيث تقدمت الدكتورة أماني قرني مدير المديرية بالتهنئة لفرق المدارس  الفائزة  ومديري عموم إدارات المدارس التابعة لها والتي تم تصعيدها لتمثيل تعليم المنوفية على مستوى الجمهورية.


وفي نفس السياق فاز التلميذ يحيى عبد الحميد عبد الغفار عبد الحميد بالمدرسة الرسمية المتميزة للغات التابعة لإدارة قويسنا بالمركز الأول بمسابقة التلميذ المثالي للعام الدراسي الحالي على مستوى المحافظة ليمثل تعليم المنوفية خلال التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية خلال الفترة من 25 إلى 27 مارس الجاري بمعسكر الطلاب بمدينة رأس البر.

كما فازت التلميذة شروق سلامة السيد بدر بمدرسة الشهيد سالم البنا الابتدائية بكفر بلمشط التابعة لإدارة منوف التعليمية  بالمركز الأول على مستوى محافظة المنوفية في ذات المسابقة كتلميذة مثالية لتشارك في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية خلال الفترة من 27 إلى 29 مارس الجاري بمعسكر الطلاب بمدينة رأس البر .
وفي فعاليات مسابقة " جماعة مناهضة التدخين والمخدرات " لطلاب المرحلة الثانوية استطاع فريق مدرسة الشهيد الشحات عبده محرم الثانوية بطوخ دلكا التابع لإدارة تلا التعليمية والمكون من الطالب يوسف محمد فتحي الغراب والطالبة أميرة فايز السيد أبو عبد الله من تحقيق المركز الأول على مستوى المحافظة  ليشارك الطالبين في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية في الفترة من 29 إلى 31 مارس الجاري بمقر المركز الرئيسي للأنشطة الطلابية بالعجوزة .


وفي مسابقة  " جماعة بيت العائلة " لطلاب المرحلة الإعدادية استطاع فريق مدرسة أبو عوالي الإعدادية  المشتركة التابعة لإدارة أشمون التعليمية والمكون من الطالب عبد الله حسانين عبد الله أبو شوك والطالبة مريم موريس عبد المسيح بطرس الفوز بالمركز الأول على مستوى المحافظة لتمثيل المنوفية في فعاليات التصفيات النهائية على مستوى  الجمهورية خلال الفترة من 28 إلى 30 مارس الجاري بمكرز التعليم المدني بمحافظة الفيوم .


وفي ذات السياق استطاع فريق مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية التابعة لإدارة قويسنا التعليمية والمكون من الطالب إسلام حاتم عزت والطالب كيرلس يوسف جرجس  من تحقيق المركز الأول  على مستوى المحافظة في مسابقة " جماعة بيت العائلة " لتلاميذ المرحلة الابتدائية  .
جدير بالذكر أن جميع هذه المسابقات نفذت تحت إشراف الأستاذة سناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والمشرف على قطاع الأنشطة التربوية والثقافية بالمديرية  وإشراف تنفيذي لتوجيه عام التربية الاجتماعية بقيادة الأستاذة سلوى مدين الموجه العام والأستاذ أحمد سرحان الموجه الأول بديوان المديرية  .

إقرأ أيضاً: تعليم المنوفية يحقق مركزين على مستوى الجمهورية في مسابقة «نجوم المكتبة»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة