فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


جدل حول ساسى.. و3 نجوم فى الطريق

الزمالك يواصل الاستعداد للميركاتو الصيفي

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 21 مارس 2022 - 07:02 م

دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع نظرائهم فى طلائع الجيش، من أجل التعاقد مع مهند لاشين، لاعب خط الوسط، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يأتى ذلك بعد إعلان مسئولى نادى الزمالك عدم التجديد لطارق حامد ورحيله عن القلعة البيضاء، خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجاري.. 

كما يرغب مسئولو الزمالك فى التعاقد مع ظهير أيمن فريق الاتحاد السكندرى هشام صلاح فى الانتقالات الصيفية المقبلة.. وكذلك يسعى الأبيض إلى التعاقد مع أحمد ياسين، مدافع منتخب مصر ونادى البنك الأهلى لتدعيم دفاع الفريق.. هذا وقد تم عرض اللاعب أيمن الحسونى لاعب الوداد المغربى على النادى للتعاقد معه بداية من الموسم القادم.. وتسلم النادى العرض من وكيله، وقرر إحالة الملف إلى البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق، لأخذ الرأى الفنى فى التعاقد.

إقرأ أيضاً | رئيس الزمالك يعلن تسوية مستحقات فرجاني ساسي 

وعلى صعيد مختلف هناك حالة من الجدل فى الزمالك حول عودة لاعب الفريق السابق فرجانى ساسى الذى رحل إلى الدحيل القطرى خاصة أن الطريقة التى رحل بها اللاعب أثارت جدلاً كبيراً مما يجعل أمر عودته مختلفاً عليه، يأتى هذا البحث من جانب إدارة الزمالك بعد إعلانها عدم التجديد لعدد من نجوم الفريق.

على جانب آخر نفى خوسى مواكابالو رئيس نادى ساجرادا إسبيرانسا الأنجولى انسحاب فريقه أمام الزمالك فى المباراة الأخيرة التى تجمع بين الفريقين فى دور المجموعات فى دورى أبطال إفريقيا.. وقال خلال تصريحات رسمية إنهم بالفعل كانوا يفكرون فى الانسحاب من خوض مواجهة الفارس الأبيض القادمة فى دورى أبطال إفريقيا..

وأشار إلى أنه تأكد رسمياً عدم صعود فريقه من دور المجموعات الأفريقى عقب النتائج السلبية الأخيرة..  لكنه عاد وشدد على خوض فريقه للمباراة واحترامه لقواعد ولوائح الاتحاد الإفريقي، وتقام مباراة الزمالك مع ساجرادا يوم الجمعة الموافق1 من شهر أبريل المقبل..  ويتصدر فريق بترو أتلتيكو، ترتيب المجموعة، برصيد 11 نقطة، ويأتى خلفه الوداد بـ 9 نقاط، وتأهلا معاً قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة