محافظ البحر الأحمر خلال افتتاحه معرض «أهلًا رمضان»
محافظ البحر الأحمر خلال افتتاحه معرض «أهلًا رمضان»


محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض «أهلاً رمضان».. ويشدد على التجار بخفض الأسعار

وجيدة عبداللطيف

الإثنين، 21 مارس 2022 - 07:13 م

افتتح اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، اليوم الاثنين  معرض «أهلًا رمضان» لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين، وذلك بشارع طريق النصر بمدينة الغردقة.


وأوضح المحافظ أن المعرض يضم مايقرب من ٢١ باكية تحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية وياميش رمضان، بالإضافة إلى معارض السلع الاستهلاكية والتي تقيمها المحافظة بالتعاون مع كبار تجار الجملة «مبادرة المحافظة لمكافحة جشع التجار وغلاء الأسعار»، وكذلك منافذ القوات المسلحة وأمان المنتشرة بنطاق المحافظة للوصول إلى المواطنين الأكثر احتياجا.

اقرأ أيضاً| محافظ البحر الأحمر يهدي مكافآت مالية لـ11 أمًا مثالية

وتفقد حنفي، أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها، وانخفاض أسعارها عن السوق بنسب تتراوح ما بين ٣٠٪ إلى ٥٠٪، كما التقى بالمواطنين واطمأن منهم على أسعار السلع المعروضة، مشددا على ضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم الطازجة والمجمدة والألبان وياميش رمضان.
ونتيجة للإقبال المتزايد من اهالي الغردقة على المعرض لشراء احتياجات الشهر الفضيل.

قرر عمرو حنفي، خفض أسعار بعض السلع والمواد الغذائية مثل الزيت والأرز والسكر والدقيق والبقوليات واللحوم والدواجن البلدية والمجمدة، تيسيرا على المواطنين، مشددًا على أ. الشاذلي عايش وكيل مدرية التموين و م. أحمد الدقاق مدير أدارة التجارية الإدارية ، بتشكيل فريق عمل لمتابعة المعرض بصفة يومية، والتأكد من التزام الشركات وكبار التجار بتقديم منتجاتها بالأسعار المحددة وشدد عمرو حنفي علي بعض التجار اثناء الجولة الافتتاحية بخفض الأسعار .

وأشاد المحافظ بالتعاون الجاد مع التجار والعارضين واستجابتهم لخفض الأسعار والتزامهم بالأسعار الاسترشادية التي يتم وضعها من قبل المحافظة والتي تقل عن المحال التجاريه الخارجية بنسبة تصل إلى ٣٠٪.
وأضاف اللواء عمرو، أن معارض «أهلًا رمضان» ستقام بجميع مراكز ومدن المحافظة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية والقوات المسلحة ووزارة التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وتحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بهدف توفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن نظيرتها بالخارج، تيسيرًا على المواطنين ومحاربة ارتفاع الأسعار

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة