مسلسل إنحراف
مسلسل إنحراف


الإعلان الأول لمسلسل «انحراف» قبل عرضه في رمضان 2022

محمد عصام

الإثنين، 21 مارس 2022 - 08:09 م

كشف المخرج رؤوف عبد العزيز عن الإعلان الأول لمسلسله الجديد "انحراف" بطولة النجمة روجينا، في ثاني بطولاتها المطلقة، والذي حمل جملة "مستوحى من  أحداث حقيقية".

وطرح  رؤوف عبد العزيز، الإعلان الأول من المسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بدون النجمة روجينا، حيث ظهر الفنان القدير أحمد فؤاد سليم يدخل أحدى دوائر الأمن وهو ملطخ بالدماء ويحمل في يده سكين، ويعترف على نفسه بقتل زوجته، قائلا: "أنا قتلت مراتي"، مما يؤكد لنا عن وجود تفاصيل وأحداث اكثر تشوقياً وإثارة.

مسلسل"انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها النجمة روجينا، تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويعد مسلسل"انحراف"، المفاجأة التي كانت أعلنت عنها روجينا، خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة الدورة الماضية، مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

والمسلسل من بطولة  «روجينا، أحمد فؤاد سليم، سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز».

اقرأ أيضاً - حمادة هلال والطفل لؤي عبدون في دويتو «يا أمي تعالي» بمناسبة عيد الأم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة