أبو جبل
أبو جبل


قرار هام من الكاف بشأن أبو جبل.. تصدياته مذهلة | فيديو

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 22 مارس 2022 - 10:26 ص

وصف الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف» تصدي محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب والزمالك لبعض الكرات أثناء مبارة الزمالك مع نادي بيترو أتليتكو الأنجولي، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا وصفها بالمذهلة والتي تعكس سرعة رد الفعل جاء ذلك في تدوينة تم نشرها على الحساب الرسمي للكاف بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. 
وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خلال تدوينته على تويتر اختيار أحد تصديات محمد أبو جبل، خلال المباراة بأنها من أبرز التصديات خلال الجولة.

ونشر الحساب الرسمي لبطولات الاتحاد الإفريقي فيديو لأبرز التصديات التي حدثت في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وكتب في تعليقه على الفيديو: سرعة رد فعل، تمركز سليم على خط المرمى، الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا شهدت العديد من التصديات المذهلة. 
وأعلن كاف اختياره لـ5 تصديات منهم تصدي محمد أبو جبل، حارس الزمالك، من رأسية لاعب بيترو أتليتكو الأنجولي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن القائمة المختارة.

كما جاء تصدى السودامي منجد أبوزيد حارس المريخ السوداني لتصويبة علي معلول، لاعب الأهلي ضمن التصديات المختارة، بالإضافة لتصدي مروان فاخر، حارس الرجاء المغربي من مهاجم أمازولو الجنوب أفريقي، وفي نفس المباراة جاء تصدي حارس أمازلو لصاروخية لاعب الرجاء المغربي هذا بجانب تصدي موسى كمارا حارس حوريا الغيني في مباراة وفاق سطيف الجزائري.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة