محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية


محافظ الدقهلية يستعرض جهود لجان الوحدات المحلية في ملف التصالح

حازم نصر

الثلاثاء، 22 مارس 2022 - 03:34 م

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء الدكتور محمد أبو غنيمة وكيل اول الوزارة السكرتير العام للمحافظة برئاسة اجتماع موسع لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسئولي لجان التصالح.

 تناول الاجتماع موقف العمل بملف التصالح بالمراكز والمدن والأحياء ومتابعة أعمال اللجان في هذا الشأن في كل مركز على حدة واستعراض ومناقشة كافة المعوقات لإنهاء جميع ملفات التصالح بنطاق المحافظة .

وأكد السكرتير العام علي متابعة المحافظ المستمرة للعمل في هذا الملف مشيرًا إلى ضرورة التنسيق الكامل للجان مع الوحدات المحلية والدفاع المدني لإنهاء كافة ملفات التصالح للمواطنين بنطاق المحافظة وإزالة كافة المعوقات الفنية والإدارية التي تعترض أعمال اللجان وتوفير جميع الاحتياجات اللازمة لهم من قبل الوحدات المحلية للتسريع في إنهاء ملفات التصالح عملا على راحة المواطنين.

وفي ذات السياق، تناول الاجتماع مقترحات ومطالب  اللجان العاملة في ملف التصالح على مستوى كافة المراكز والمدن والأحياء والقرى.

وأكد محافظ الدقهلية علي دفع العمل و تبسيط الإجراءات لإنهاء جميع ملفات التصالح تماما بنطاق المحافظة.

وأكد المحافظ أن ذلك يأتي في  إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتيسير على المواطنين بالمحافظات في التصالح على مخالفات البناء وفقا للقانون ،وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزاراء و بالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وكان المحافظ قد قرر اليوم أيضا إحالة 21 محضر مخالفة تموينية تم تحريرها لمحال تجارية بمدينتي دكرنس والمطرية للنيابة العامة.

كانت اللجان الخماسية المشكلة من مسئولي الصحة والتموين والطب البيطري والبيئة ومباحث التموين قد قامت بالمرور على المحال والأسواق وقامت بتحرير محاضر بالمخالفات التي رصدتها .

اقرا ايضا| محافظ الدقهلية يطالب بسرعة انهاء معاينات المشروعات الجديدة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة