هند صبري
هند صبري


هند صبري تكشف عن إنتاج جزء ثان من «البحث عن علا»

معتصم الشاهد

الثلاثاء، 22 مارس 2022 - 03:43 م

نشرت الفنانة هند صبري عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو من مسلسلها «البحث عن علا»، الذي عرض الفترة الماضية على إحدى المنصات الرقمية، أعلنت من خلاله إمكانية إنتاج جزء ثانٍ من المسلسل. 

وعلقت هند على الفيديو بقولها: «علا عبد الصبور قصتها لسه بتبدأ...وعشان كده لازم يكون فيه موسم ثاني من #البحث_عن_علا! قريبًا على نتفليكس» 

 

علا عبد الصبور قصتها لسه بتبدأ...وعشان كدة لازم يكون فيه موسم ثاني من #البحث_عن_علا! قريبًا على نتفليكس 🥳🥳@NetflixMENA pic.twitter.com/rOqyNLdVz6

— Hend Sabry - هند صبري (@HendSabry) March 22, 2022

من ناحية أخرى تصدر نبأ وجود جزءً ثانيًا من مسلسل البحث عن علا، للفنانة هند صبري، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل مؤخرًا، بعد طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وشهد المسلسل عودة الشخصية «علا عبد الصبور» والتي تلعب دورها النجمة هند صبري، حيث تواجه «علا» تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها.

وكذلك يناقش مسلسل البحث عن علا مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، حيث يضم العمل نخبة من كبار الفنانين مثل سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف، وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار من ضمنهم خالد النبوي وفتحي عبدالوهاب.

ويصطحب علا عبد الصبور في رحلتها عدد كبير من النجوم منهم الفنانة القديرة سوسن بدر في دور أم علا، وهاني عادل في دور زوجها هشام، كما ينضم إليهم ندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي، مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي، فهل تتمكن بمساعدة أسرتها وأصدقائها من بناء حياة خاصة بها وإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة ومحاولتها الخوض في مغامرة جديدة في حياتها.

اقرأ ايضا | دينا تنشر صورة مثيرة تجمعها بهند صبري من كواليس «البحث عن علا»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة