الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح
الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح


رئيس جامعة مطروح يفتتح السوق الخيري لمستلزمات رمضان

مدحت نصار

الثلاثاء، 22 مارس 2022 - 04:50 م

افتتح الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الثلاثاء  السوق الخيري الثاني لاحتياجات ومستلزمات شهر رمضان المعظم، الذي نظمته كلية السياحة والفنادق بمدينة مرسى مطروح.


وأشار  النجار، إلى أن تنظيم المعرض يأتي في إطار اهتمام الجامعة بنشر ثقافة التكافل المجتمعي ، وانطلاقا من المسئولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة، مهنئًا الجميع بقرب حلول شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا| «الوزير» يشهد توقيع عدد من مذكرات التفاهم في مجال النقل البحري والنهري

 وأشاد رئيس الجامعة بالتنظيم المميز للمعرض، والجهد المبذول، وتوفير كافة المستلزمات الرمضانية الأساسية لجميع العاملين بالجامعة بأقل الأسعار، مضيفًا أن المعرض يضم 32 سلعة، منها الياميش، المكرونة، الدقيق، الزيوت، السكر، الأرز، والبقوليات، الجبن، الدقيق.

 ومن جانبه توجه الدكتور محمود عباس القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بخالص الشكر لجميع القائمين على المعرض، مؤكدًا اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
 
 ومن جانبها أوضحت الدكتورة لمياء مصطفى القائم بأعمال عميد كلية السياحة والفنادق، أن المعرض اشتمل على توفير كافة الخدمات والاحتياجات من المواد الغذائية، مضيفة أن المعرض قدم منتجات بجودة عالية وأسعار رمزية.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة