ضياء السيد
ضياء السيد


ضياء السيد : التركيز شعار المنتخب .. واللعب في كأس العالم هدفنا

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 22 مارس 2022 - 06:31 م

أكد ضياء السيد المدرب المساعد في جهاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، أن التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 هو هدف الجميع سواء جماهير أو جهاز فني او لاعبين ، ويتبقي علي الحلم 180 دقيقة خلال مباراتي السنغال.
واضاف مدرب منتخب مصر ، في تصريحات علي هامش مران الفراعنة اليوم ، أن التركيز هو شعار المرحلة الحالية قائلا :" سنقاتل من أجل الوصول إلي المونديال ، نثق في قدرات اللاعبين والجميع مستعد لذلك".

وأشار ضياء السيد إلى أن محمد صلاح قائد الفراعنة جاهز لمباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم ، مشيراً أن جميع اللاعبين تعاهدوا علي بذل أقصي ما لديهم من جهد لإسعاد الجماهير وتحقيق الفوز في المباراتين للتأهل الي المونديال.
وشدد المدرب علي أن الجماهير التي من المتوقع أن تحتشد في مدرجات استاد القاهرة خلال المباراة ستكون عامل مساعد للاعبين ، مؤكدا أن دعم الجماهير يزيد من قوة الفراعنة.
و يلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة القادمة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وتبث المباراة علي قنوات أون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.
وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي ، عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف و محمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح ، عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا ، مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة