سبورتنج
سبورتنج


المانسترلي: سبورتنج أصبح فريق يهابه الجميع في اليد

كريم فؤاد

الثلاثاء، 22 مارس 2022 - 07:08 م

قالت دينا المانسترلي، عضو مجلس إدارة نادي سبورتنج، إن فريق اليد بالنادي السكندري نجح في الفوز على الأهلي في نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد للسيدات في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على صالة الشروق، بنتيجة 26 - 25.

وأضافت في تصريح خاص لـ «بوابة أخبار اليوم»:«نادي سبورتنج من الأندية التي لابد وأن يعمل لها ألف حساب في كره اليد كما هو في الباسكت».

وتابعت دينا المانسترلي، عضو مجلس إدارة نادي سبورتنج أن فريق الكرة الطائرة في النادي يعد أيضا من الأندية القوية وهو أمر جيد للغاية حيث يصب في مصلحة منتخبات مصر من أجل انتقاء أفضل العناصر للانضمام إلى صفوف الفراعنة.

وكان الفريق الأول لكرة اليد بنادي سبورتنج للسيدات حقق الفوز على نظيره النادي الأهلي، من نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد للسيدات، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على صالة الشروق، بنتيجة 26 - 25.

وانتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم سبورتنج على الأهلي بنتيجة 15/8 ثم استمر الفريق السكندري في التألق وإنهاء المباراة لصالحه بفارق هدف وحيد.

وينتظر سبورتنج الفائز من مباراة الزمالك والطيران، طرفي نصف النهائي الآخر، لمواجهته في نهائي البطولة المقرر له غدا، فيما يلعب الأهلي على المركزين الثالث والرابع مع الخاسر من لقاء الأبيض والطيران.

وكان أيضا فريق سبورتنج نجح في إقصاء الأهلي من كأس مصر للرجال هذا الموسم، كما تأهل أيضا فريق المرتبط ٢٠٠٢ لكرة اليد شباب بنادي سبورتنج للمربع الذهبي لبطولة كأس مصر بعد الفوز على النادي الأهلي في مباراة ماراثونية أقيمت بصالة الأهلي في شهر فبراير الماضي تألق بها لاعبي الفريق ووصلت إلى شوطين إضافيين بجانب ضربات جزاء ليفوز سبورتنج بنتيجة ٤٣ – ٤٢.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة