محافظة القليوبية
محافظة القليوبية


القليوبية: لا تعطيل للدراسة وانتظام العملية التعليمية بالمدارس غدًا

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 22 مارس 2022 - 11:06 م

أعلنت محافظة القليوبية، انتظام الدراسة بجميع مدارس، دون وجود أي تعطيل للعملية التعليمية، حتى الوقت الحالي.

يذكر أن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعلن رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الصقيع المتوقع أن تشهدها المحافظة وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وشدد المحافظ على رفع درجة الاستعداد والتأهب من الآن وحتى انتهاء الموجة والتعامل بمنتهى الجدية بجميع القطاعات واستنفار كافة الجهود والتنسيق بين الجهات كل في موقعه لمواجهة أي أحداث طارئة أو أزمات متوقعة واتخاذ كافة الإجراءات الفورية والتدابير اللازمة لتقليل الآثار، مع انعقاد غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات والشركات على مدار ٢٤ ساعة لتلقي كافة البلاغات وإخطار غرفة العمليات المركزية أولاً بأول. 


كما شدد المحافظ على الآتي:

- مراجعة المعديات والمراكب النيلية العاملة كل في نطاقه والتأكد من تراخيصها وتوافر كافة وسائل الأمان والإشتراطات بها ووقف المخالف منها وإتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة مع التأكيد على وقفها حال سوء الاحوال الجوية.

- مراجعة محطات الرفع والتأكد من جاهزية الماكينات والمعدات بها علي أن يتم التشغيل بالنظام التبادلي لتلك الماكينات مع تواجد فرق للصيانة والكهرباء بها والتأكد من توافر الوقود اللازم لكافة المعدات سواء المتواجدة بالشوارع أو المعدات الخاصة بمحطات الرفع والصرف .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة