صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس مركز الشهداء يستقبل مجموعة من المواطنين ويناقش مطالبهم 

سهام فودة

الثلاثاء، 22 مارس 2022 - 11:07 م

قام اليوم الأستاذ مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء باستقبال مجموعة من المواطنين للاستماع إلى مطالبهم وبحثها ومحاولة التوصل لحلول لها.

 

أكد رياض أن مكتبه مفتوح باستمرار لاستقبال أهالي مركز الشهداء، وأنه يسعى جاهداً لتلبية كافة طلبات المواطنين، وتيسير الخدمات وسرعة إنجازها وإزالة أي معوقات يمكنها عرقلة خدمات المواطنين بكافة القطاعات، مؤكداً علي أهمية هذه اللقاءات للتعرف على جميع المشكلات التى تواجه المواطنين بالمركز، وتذليل كافة العقبات من خلال الاستماع إلى مشاكلهم وإتخاذ الإجراءات الفورية فيما لا يخالف القانون.

ومن جانبه شدد رياض علي رؤساء الوحدات المحلية بالتواصل المستمر بالمواطنين للتعرف على مشاكلهم والتعامل الفورى لحلها لتخفيف العبء عن كاهلهم، وتوفير سبل الراحة لهم، وحل جميع المشكلات المطروحة ، وبذل المزيد من الجهد لتقديم الخدمات على أفضل مستوى للمواطنين، كما أكد على ضرورة وأهمية مواصلة اجتماعات المشاركة المجتمعية للوقوف على متطلبات واحتياجات المواطنين بالقرى أولا بأول.

وعلى الجانب الآخر تفقد الأستاذ مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم أعمال تطوير وتجميل ورفع كفاءة الجزيرة الوسطى بطريق النصر والمقامة على المصرف المغطى بطول 1200م بتكلفة تقارب 5 مليون و500 ألف جنيه ، تنفيذ هيئة الأبنية التعليمية.

تابع رياض خلال جولته سير العمل بوحدة المتغيرات المكانية بديوان مجلس مدينة الشهداء، والوحدات المحلية

حيث يتم رصد نقاط المخالفات في البناء أو التعدي على الأراضي الزراعية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين في المهد.

يأتي ذلك في إطار تعليمات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لرصد نقاط مخالفات البناء والإزالات الفورية للمخالفات في المهد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة