بوستر مسلسل مكتوب عليا
بوستر مسلسل مكتوب عليا


أكرم حسني عن مسلسل «مكتوب عليا»: أتمنى إسعاد الناس

محمد طه

الأربعاء، 23 مارس 2022 - 11:48 ص

قال الفنان أكرم حسني إن مسلسله الجديد "مكتوب عليا" الذي يعرض في السباق الرمضاني 2022  يعتبر مسؤولية كبيرة  متمنيا أن يكون على قدر المسؤولية.

وأضاف في مداخلة هاتفية خلال  برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: "المسؤولية حاجة تخوف وفكرة المسلسل مضمونها كيف نتعامل مع ماهو مكتوب علينا".

ولفت إلى أن عمله مع المخرج خالد الحلفاوي يعتبر من الشخصيات المميزة على المستوى الانساني ولايكفيه صفحات في الكتابة عنه بالاضافة  إلى تفاؤله به حيث أنه منذ عمله معه في مسلسل "الوصية" وهو متفائل به جداً لما حققه من نجاح باهر.

من ناحية أخرى، بدأت الشركة المنتجة لمسلسل "مكتوب عليا" حملة دعائية للعمل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وشارك النجم أكرم حسني بطل المسلسل في الترويج له من خلال نشر بوسترات مختلفة لأبطال العمل، معلنا عن شخصياتهم في المسلسل.

وضمت القائمة بوسترات للفنانة حنان سليمان التي تجسد شخصية "محاسن"، والدة "جلجل" الذي يجسده أكرم حسني،  والفنانة عزة لبيب التي تجسد شخصية "روفيدا" خالة أكرم حسني ووالدة أيتن عامر، كما ضمت الفنان إسماعيل فرغلي الذي يجسد شخصية "إحسان قدري" والد أكرم حسني.

كما أعلنت الشركة المنتجة عن شخصيات الفنانين محمد طعيمة الذي يلعب شخصية مدرس يدعى "علاء" ويعمل مع أكرم حسني في المدرسة التي يعمل بها، كما أنه خطيب شقيقه "جيجي" التي تجسد دورها هلا رشدي في أولى تجاربها الدرامية، وضمت القائمة الفنان محمود السيسي، الذي يلعب شخصية "سيد" صديق أكرم حسني المقرب. 

الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة